توقفت آبل مؤقتًا عن تطوير أنظمتها الجديدة لمعالجة مشكلاتها الحالية

  • كتب : أمبن قدري – أمير طه

    واجهت أن شركة آبل العديد من التحديات في تطوير أنظمتها الجديدة المخصصة لأجهزتها المتنوعة، مما أضطرها إلى تعليق مؤقت لعملية تطوير المزايا الجديدة فيها.

    وفي الفترة الأخيرة، وجهت ابل جهودها نحو إصلاح الأخطاء التي تم اكتشافها ومعالجة المشكلات التي نشأت خلال مرحلة الاختبار، بالإضافة إلى تحسين أداء الأنظمة.

    و أمر كريج فيديريجي، نائب رئيس الشركة لهندسة البرمجيات، موظفي ومهندسي الشركة بالتركيز على حل مشكلات النظام، وهو ما أدى لتأخير إطلاق بعض المزايا الجديدة.

    ووجد فريق إدارة هندسة البرمجيات الذي يعمل تحت قيادة فيديريجي العديد من المشكلات والأخطاء التي استدعت العمل عليها لمدة أسبوع كامل قبل استئناف العمل على تطوير مزايا جديدة.

    ولا يُعتقد أن هذا التعليق المؤقت لعملية تطوير مزايا جديدة لأنظمة آبل القادمة قد يؤخر إطلاقها عن الموعد المحدد، إذ لم يستمر قرار الإيقاف إلا لأسبوع واحد.

    ستكشف آبل عن الإصدارات الجديدة من أنظمة التشغيل الخاصة بها بحلول منتصف العام المقبل، ويشمل ذلك أنظمة iOS 18 و macOS 15 و watchOS 11 و tvOS 18.

    رغم أن آبل تحاول جاهدةً  لإصلاح الأخطاء والمشكلات في أنظمة التشغيل الخاصة بها، إلا أن المستخدمين لا يزالون يواجهون المزيد منها وتسعى آبل لحلها بإطلاق المزيد من التحديثات الفرعية بعد إطلاق الإصدارات الرسمية من أنظمة التشغيل وتواجه آبل تحديات في أنظمة التشغيل الجديدة القادمة، لكنها تسعى جاهدةً لحلها من أجل تقديم أفضل تجربة ممكنة للمستخدمين.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن