28 مليون دولار حصاد جولة تمويلية ل «أجراس» لتكنولوجيا العقارات

  • كتب : ساره نورالدين

     

    كشفت شركة " أجراس" ،  السعودية المتخصصة فى تكنولوجيا العقارات، عن نجاحها فى جمع 28 مليون دولار في اغلاق جولة تمويل البذور ، بمشاركة مدارك الدولية، وفقا لبيان صادر عن الشركة.

     

    تتضمن جولة الاستثمار حصص ملكية وتمويل بالدين، وتهدف أساسًا إلى دعم الشركة في توسيع مبادراتها المتخصصة التي تركز على تبسيط عملية الإيجار للعقارات التجارية.

     

    الجدير بالاشارة ان أجراس تأسست في عام 2022، وتعمل من خلال منصتها على تعزيز الاتصالات بين الأعمال الصغيرة والمتوسطة الحجم وأصحاب العقارات. تتيح المنصة لأصحاب الأعمال تقديم طلبات الايجار  إلى أجراس، التي تقوم بمراجعة الطلبات بدقة وتستأجر المساحة من صاحب العقار إذا تم الموافقة.

     

    تقوم أجراس بتحصيل الايجار السنوى من المستأجرين من خلال أقساط شهرية منتظمة، وتقدمها إلى صاحب العقار.

     

    يساعد هذا النهج أضحاب العقارات على تحقيق معدلات احتلال عالية، بينما يستفيد المستأجرين من حلول الإيجار التي تساعد في إدارة التدفقات النقدية وتوسيع أعمالهم.

     

    من جهته قال معاذ الجبيلان مؤسس أجراس : «المشاركة من قبل مدارك الدولية هي خطوة مهمة لجميع الأطراف، حيث تتوافق الاهتمامات والتطلعات في سوق واعد».

     

    من ناحيته أكد ساري السالم الرئيس التنفيذي لـ مدارك الدولية، ، على أهمية الاستثمار في قطاع التكنولوجيا العقارية، خاصة في ضوء نموذج الأعمال المتميز لـ أجراس والطلب المتوقع على عروضها.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن