شاومي تدخل عصر 64 ميجا بكسل

  •  

     

    قالت الشركة الفرعية التابعة لشركة Xiaomi أن قطاع الهواتف الذكية دخل رسميًا عصر 64 ميجا بكسل، وأنه يتوجب علينا أن نتوقع هاتفًا مزودًا بمستشعر 64 ميجعصر ابكسل في المستقبل القريب.

     

    لم توضح الصورة بالتحديد أن المستشعر المستخدم هنا هو مستشعر سامسونج، ولكن بالنظر إلى الجدول الزمني، فمن المحتمل جدًا أن تكون Redmi قد قررت إستخدام المستشعر التابع للشركة الكورية الجنوبية في هاتفها القادم. حتى إذا كانت الهواتف الذكية قادرة على إنتاج صور بدقة 64 ميغابكسل منذ سنوات، فهذه هي المرة الأولى التي يستطيع فيها المستشعر إنتاج صور بمثل هذه التفاصيل.

    يستخدم المستشعر الموجود في هاتف Redmi القادم تقنية الدمج Tetracell، وهي التكنولوجيا التي تعمل على دمج البكسلات لتشكيل بكسلات كبيرة الحجم لإلتقاط الصور بدقة 16 ميجابكسل فقط في البيئات المنخفضة الإضاءة. وبطبيعة الحال، من المحتمل أن يكون هناك خيار لإلتقاط الصور بدقة 64 ميجابكسل من خلال إستخدام جميع بكسلات المستشعر، ولكن يوصى بهذا فقط في الإضاءة الجيدة لأنه لا يوفر تفاصيل إضافية مثل وضع التصوير الذي تم فيه دمج البكسلات. نتوقع أيضًا تحسين التركيز التلقائي وفيديوهات FullHD الملتقطة بمعدل 480 إطار في الثانية.

    هذا المستشعر سيُفعل أيضًا HDR في الوقت الفعلي، لذلك نحن على إستعداد للتعامل مع هذا الهاتف بمجرد إطلاقه من قبل العلامة التجارية الفرعية Redmi التابعة لشركة Xiaomi.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن