وزير الرياضة يشهد ختام دورى الأحياء والساحات الشعبية

  •  

     

    أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، أن نهج الوزارة المستمر نحو التوسع في إقامة البرامج والمشروعات الرياضية لنشر ثقافة الممارسة الرياضية بالمجتمع وهو ما صار واقعاً نلمسه في زيادة عدد الممارسين لمختلف الألعاب الرياضية، والنشء والشباب المشاركين في مختلف الماراثونات والأنشطة الرياضية على مستوى الجمهورية.

    جاء ذلك خلال حضور الدكتور أشرف صبحي، مساء اليوم الأحد ختام دوري الأحياء والساحات الشعبية الذي نفذته الوزارة متمثلةً في الإدارة العامة للقاعدة الشعبية بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالشرقية.

    وكانت فعاليات الدوري قد انطلقت في أول يونيو الماضي للتنافس في رياضات “كرة القدم، وكرة اليد، وتنس الطاولة”، وذلك لمواليد أعوام 2006 و2007 و2008 و2009 و2010.

    وشارك في الدوري 2618 فردا من لاعبين وفنيين وإداريين، حتى التصفيات النهائية على مستوى محافظة الشرقية بالصالة المغطاة بالزقازيق، وقام وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية بتوزيع الجوائز على الفائزين بالمراكز الأولى بالدوري.

    وأشاد وزير الشباب والرياضة بالمستوى المتميز الذي ظهر عليه المشاركون فى فعاليات دوري الأحياء والساحات الشعبية بمحافظة الشرقية، ووجود العديد من المواهب الناشئة، مقدماً الشكر والتقدير لكل من ساهم في نجاح فعاليات الدوري، والخروج به في صورة حضارية.

    وحضر ختام الدوري عدد من السادة أعضاء مجلس النواب عن محافظة الشرقية، ومجموعة من القيادات التنفيذية بالمحافظة، ومن وزارة الشباب والرياضة كل من إسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب، وعمرو الحداد رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، وغادة جمال مدير عام القاعدة الشعبية.

     

     

     

     

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن