شراكة بين أورانج وبالو ألتو نتوركس لتعزيز المرونة والأمن الإلكتروني

  • كتب : ساره نور الدين

     

     

    عززت شركات أورانج بزنس، وأورانج سايبر ديفنس (Orange Cyberdefense) وبالو ألتو نتوركس شراكتها الرامية إلى تقديم مجموعة حلول Prisma SASE لحافة خدمات الوصول الآمن (SASE) عبر خدمات ربط مزود الخدمة.

     

    وستكون أورانج بزنس أول مزود خدمة حول العالم يقدم هذه الحلول عبر منصة "إيفوليوشن بلاتفورم" (Evolution Platform) ما يتيح للعملاء تصميم مجموعة من الخدمات التي تلبي المتطلبات المتطورة لأعمالهم.

     

    وتواصل أورانج تعاونها الوثيق مع بالو ألتو نتوركس من أجل تقديم اتصالات عبر نفس الشبكة باستخدام خدمات مبتكرة عبر البنية التحتية لربط مزود الخدمة. وتستخدم "أورانج بزنس" مرافق شبكة الناقل العالمية من أجل تمكين عملائها من الوصول إلى مجموعة حلول Prisma SASE لحافة خدمات الوصول الآمن (SASE) المقدمة من "بالو ألو نتوركس" ومن ثم العودة إلى الهيكل الرئيسي للإنترنت التابع لـ"أورانج"، حيث يسهم هذا النوع من الهياكل في تحسين استخدام الشبكات، وزيادة أداء الحركة فيها، وضمان الاطلاع على جميع جوانب الحركة في كامل الشبكة.

     

    وقامت "أورانج بزنس" بناءً على حلول الاتصال الموثوقة من الجيل القادم بتطوير منصة "إيفوليوشن بلاتفورم" (Evolution Platform) لتكون الأساس لمنظومة آمنة ومرنة وافتراضية لتصميم الشبكات والسحابة والأمن الإلكتروني من قبل "أورانج سايبر ديفنس"، الأمر الذي يسهم في مواءمة استراتيجية الأعمال الخاصة بالعملاء مع استراتيجياتهم الخاصة بالبنى التحتية. وتقوم منصة "إيفوليوشن بلاتفورم" (Evolution Platform) بتوظيف هيكل معلومات التهديدات الخاص بـ"أورانج سايبر ديفنس" والمدعوم بقدرات وخبرات متقدمة ومتطورة تتضمن الكشف عن التهديدات والاستجابة لها.

     

    دفع التوسع والنمو

     

    يتيح هذا التوجه المبسط لعملائنا استخدام خدمات موحدة تتضمن الربط وحافة خدمات الوصول الآمن (SASE)، والمُدارة من قبل بوابة إدارة سحابة متعددة المستأجرين بسيطة وسهلة الاستخدام. كما يمكن للعملاء أيضاً الاستفادة من البنى التحتية الموسعة والشبكة العالمية لدينا من أجل تحقيق الفوائد الآنية والمضمونة لأعمالهم التي تتيحها حافة خدمات الوصول الآمن (SASE) وتشمل التحكم بالبيانات الحساسة لحالات استخدام بيانات حافة خدمات الوصول الآمن (SASE) للذكاء الاصطناعي التوليدي، والإدارة المستقلة للتجربة الرقمية (ADEM)، والإدارة الآنية لحالة الأمن الإلكتروني.

     

    ومن ناحية الأمن الإلكتروني، فإن الحل يوفر ثقة صفرية في الوصول إلى الشبكة (ZTNA) إلى جانب اطلاع شامل على شبكة النقل الخاصة بالفروع والسحابة ومراكز البيانات. كما يشمل الحل اتصالاً مبسطاً لمزود الخدمة وذلك لتمكين النشر السلس على السحابة العامة والهجينة، ما يتيح للعملاء تحسين مصداقية الشبكات الخاصة بالاستراتيجيات متعددة السحابة.

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن