تحول ابل من السيارات الكهربائية للذكاء الاصطناعي

  • بقلم : سميتاراني تراثي

     محلل وسائل التواصل الاجتماعي في " جلوبال داتا "

     

    مع ظهور تقارير حول خطط شركة آبل لوضع مشروع سيارتها الكهربائية (EV) على الرف ، شهد ارتفاع لاحق في المناقشات المتعلقة بـ “Apple” بين المؤثرين على منصة “X” في الأسبوع الأخير من فبراير ، وفقًا لـمنصة تحليلات وسائل التواصل الاجتماعي برنامج الجلسات وجدول الأعمالالبيانات العالميةشركة متخصصة في مجال البيانات والتحليلات.

     

    ، تعليقاتيعبر المؤثرون عن مشاعر مختلطة بشأن إلغاء مشروع Apple EV ، حيث ينظر إليه البعض على أنه إعادة تخصيص حكيمة لتركيزه على الذكاء الاصطناعي (AI) ، في حين يرى آخرون أنه اعتراف بتحديات Apple في سوق يسود فيه تسلا. على الرغم من أنه من المتوقع أن تؤثر هذه الخطوة على الموظفين وتحدث تغييرًا في ديناميكيات الصناعة ، إلا أن هناك تكهنات بأن شركة آبل قد لا تزال تؤثر على قطاع السيارات من خلال البرامج والخدمات بدلاً من التصنيع."

     

    فيما يلي بعض آراء المؤثرين الشائعة التي التقطتها منصة تحليلات وسائل التواصل الاجتماعي في "  GlobalData" اذ أكد براكاش سانغام، مؤسس محلل التانترا لقد فقدت عدد المرات التي سمعنا فيها عن بدء مشروع #AppleCar وتوقفه وإغلاقه. آمل أن يكون هذا الأخير. سبب آخر لاختيار @Apple إغلاق المشروع هو #ElectricVehicles فقدان لمعان وإحياء الاهتمام بسيارات #Hybrid و ICE. . . . حيث ستجد $ apl صعوبة في التمييز

    ويرى غاري كالتباوم، مساهم الأعمال في فوكس نيوز: ان التفاح يسقط في الصف! ظهرت AAPL للتو لأن هذا خرج للتو: "تلغى Apple الجهود المبذولة لبناء سيارة كهربائية وستركز على الذكاء الاصطناعي التوليدي."ألم يقولوا للتو إنهم كانوا جميعًا مع السيارات؟" السعر يتحرك تيم كوك. #markets #easymoney #AI

     

    على حين قال سربجيت جوهل، محلل تكنولوجي واستراتيجي جي تي إم: الجديد الكبير في التكنولوجيا: تم إلغاء مشروع سيارة @Apple. ربما يكون تنهدًا مريحًا لـ @Tesla والعديد من شركات صناعة السيارات الأخرى. يجب على شركة IMO Apple شراء @Ford وتجديده!"

     

    أكد جون فولكر، المحرر المساهم في مجلة السيارات والسائق ستلغي شركة Apple Inc جهودها المستمرة منذ عقد من الزمان لبناء #EV ، متخلت عن أحد أكثر المشاريع طموحًا في تاريخها. وكشفت الشركة عن القرار اليوم، مما فاجأ ما يقرب من 2000 موظف يعملون في المشروع. الساخنة تأخذ: لم يكن من المنطقي أبدا."

     

    ويرى راهول، محلل فردي التخلي عن AAPL أخيرًا عن جهودها الكهربائية ليس سوى شهادة أخرى على ما بنيت @elonmusk ضد كل الصعاب. أشك في أننا سنرى أي مقالات مؤيدة لـ TSA حتى بعد أن اعترفت واحدة من أفضل شركات التكنولوجيا على الإطلاق بأنها لا تستطيع المنافسة."

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن