تاكانوري إناهو سيتسلّم منصب الرئيس الجديد لشركة إبسون أوروبا بديلاً للرئيس الحالي يوشيرو ناغافوسا الذي سيتقاعد اعتباراً من 31 مارس 2024

  • كتب : محمد الخولي 

     

    أعلنت شركة إبسون أوروبا عن تعيين تاكانوري إناهو رئيساً جديداً للشركة ليخلُف يوشيرو ناغافوسا الذي سيتقاعد اعتباراً من 31 مارس 2024. وقد عمل إناهو في إبسون لأكثر من 33 عاماً وتولى مناصب في مناطق أوروبا وأمريكا، وحالياً في اليابان حيث يشغل منصب المدير الإداري العام لقسم المبيعات والتسويق. ويتمتع إناهو بخبرات واسعة في مجالات الطابعات وأجهزة الإسقاط الضوئي المنزلية والخاصة بالشركات، إلى جانب الأجهزة الدقيقة.

     

    وفي تعليقه على تولي المنصب الجديد، قال السيد إناهو: "تعتبر أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا منطقة مهمة جداً لأعمال شركة "سيكو إبسون" وإنني فخور لاختياري لشغل هذا المنصب الجديد. وأتمنى للسيد ناغافوسا تقاعداً مريحاً، وأتطلع إلى العمل مع فريق "إبسون أوروبا" المتمرس وتطوير مجالات الأعمال الاستراتيجية ومواصلة تحقيق النجاح في المنطقة".

     

    من جانبه قال  ناغافوسا: "لقد أمضيت وقتاً متميزاً خلال عملي في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا مع الفريق الموهوب والمتميز الذي ساعدت إسهاماته في تحقيقي النجاح خلال شغلي لمنصب رئيس الشركة. لقد كنا عندما توليت هذا المنصب على أعتاب مرحلة جديدة من تاريخ الشركة، إذ عملنا على تقليل تأثير منتجات وخدمات وسلسلة توريد شركة إبسون على البيئة، وتمكّنا من تحقيق تحسينات متميزة وحصلنا على جوائز مرموقة عن عملنا في هذا المجال. وإنني على يقين من أن السيد إناهو سيواصل بذل هذه الجهود، وأتمنى له النجاح في مساعيه لترك بصمته في هذا المنصب المهم".

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن