جامعة برج العرب التكنولوجية تطلق مبادرة "الإبداع .. طريقك للنجاح"

  •  

     

     انطلقت فعاليات مبادرة "الإبداع .. طريقك للنجاح" في جامعة برج العرب التكنولوجية، تحت رعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، وتهدف المبادرة، التي تنظمها جريدة "عالم رقمي" للسنة السابعة عشرة على التوالي، إلى نشر الوعي الابتكاري في مجال التكنولوجيا وتوطين ثقافة ريادة الأعمال بين الطلبة والتجمعات الطلابية

     

     

     وأكد الأستاذ الدكتور محمد مرسي الجوهري، رئيس جامعة برج العرب التكنولوجية،  أهمية مبادرة "الإبداع ..طريقك للنجاح" في دعم وتأهيل الكوادر البشرية وتعزيز مفهوم ريادة الأعمال

     

     وأضاف أن الجامعة تولي اهتماما كبيرا بتطوير العملية التعليمية وتشجيع الطلاب على الابتكار والإبداع. ورحب الجوهري بالتعاون مع جريدة "عالم رقمي" في هذه المبادرة القيمة، مؤكدًا أهمية الشراكة بين الجامعات والمؤسسات لخدمة المجتمع.

     

     ومن جانبة، أشار الأستاذ الدكتور إبراهيم الفحام، عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، إلى أن مبادرة "الإبداع ..طريقك للنجاح" تمثل فرصة مميزة للطلاب للاطلاع على أحدث التطورات في مجال التكنولوجيا واكتساب المهارات اللازمة لبدء مشاريعهم الخاصة.

     

    وأضاف أن الكلية تقدم كل أوجه الدعم للطلاب المشاركين في المبادرة، من خلال توفير المختبرات والمعدات اللازمة لإجراء التجارب والبحوث.

     

    كما أكد الدكتور أحمد الكناني، مدير قطاع ريادة الأعمال بمركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال بوزارة الاتصالات، دعم الوزارة الكامل لمبادرة "الإبداع ..طريقك للنجاح". وأضاف أن الوزارة تقدم العديد من البرامج والمبادرات لدعم رواد الأعمال، مثل برنامج "ابدأ" و"حاضنات الأعمال"

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن