بقيمة 11 مليون دولار : استثمارات بمنصة «MANTRA» للأصول الرقمية للتوسع في التشفير في الشرق الأوسط

  • كتب : أمين قدرى

     

    أنهت منصة «MANTRA» المتخصصة في مجال الأصول الرقمية ومقرها هونغ كونغ؛ لجولة تمويل ما قبل البذرة من الفئة الأولى بقيمة 11 مليون دولار، بقيادة شركة شروق بارتنرز للتمويل، ومجموعة متنوعة من المستثمرين الاستراتيجيين مثل Three Point Capital وForte Securities وVirtuzone وHex Trust.

     

    وذكرت الشركة في بيان لها أن الجولة التمويلية تهدف إلى دفع الشركة نحو هدفها في تمكين الأصول الحقيقية على نطاق واسع من خلال إنشاء بنية تحتية متوافقة مع التنظيم، وتزويد المطورين بأدوات لبروتوكولات متوسطة للأصول الحقيقية على سلسلة MANTRA، وتوسيع عمليات تشفير الأصول الحقيقية، لاسيما في منطقة الشرق الأوسط وآسيا.

     

    وأضافت أنها تستهدف من خلال تبسيط عملية تداول الأصول، لخلق فرص استثمارية جديدة، وتعزيز روح ريادة الأعمال، وجذب المستثمرين العالميين.

     

    وتركز المنصة على تمكين تحرك المليارات من الدولارات من رؤوس الأموال المؤسسية إلى البلوكتشين من خلال توكين الأصول الحقيقية، مما يعد فرصة واعدة لشركات التمويل التقليدي، ويقدم إطارًا آمنًا ومتوافقًا على سلسلة MANTRA.

     

    وأطلقت MANTRA بالتزامن مع الجولة التمويلية سلسلة تحفيزية تحمل اسم هونغباي، مزيج من هونغ كونغ ودبي، لتعزيز الروابط بين الشرق الأوسط وآسيا، وتعزيز التعاون الاقتصادي عبر الحدود من خلال تيسير تبادل الأفكار والموارد والفرص الاستثمارية.

     

    من جهته قال جون باتريك مولين، الرئيس التنفيذي لشركة MANTRA “إن هذا التمويل ليس فقط يسرع رؤيتنا في جلب نظام التمويل العالمي إلى البلوكتشين، بل يؤكد أيضًا التزامنا بأسواق هونغ كونغ والشرق الأوسط، حيث تقف مكاتبنا الفعلية في هونغ كونغ ودبي كمصابيح للابتكار.

     

    أضاف : نحن نصنع بنية تحتية مصممة للبنائين والمؤسسات والشركات والمستخدمين الذين يرغبون في استكشاف الأصول الحقيقية، واعتبر إنه دليل على مهمتنا في جعل توكين الأصول ركيزة للشمول المالي وتطوير السوق.

     

    كما تحمل شركة شروق بارتنرز، المستثمر الرئيسي في هذه الجولة، وجودًا كبيرًا كمستثمر تكنولوجي في منطقة الشرق الأوسط وآسيا.، فهي متخصصة في دعم الشركات الناشئة في مراحل البذرة والمبكرة، تتميز شركة شروق بخبرتها في التكنولوجيا المالية والبرمجيات والألعاب والويب3، مع سجل حافل في دعم الشركات المبتكرة الملحوظة مثل تمارا ومزارع بيور هارفيست الذكية وتروكر ونيمكارد.

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن