جوجل تستعد لاطلاق الهاتف الاقتصادي " Pixel 4a " خلال 2020

  •  كتب :  شيماء حسن

    لطالما طالب الكثير من مستخدمى الهواتف الذكية شركة " جوجل " العالمية بتطوير نسخة اقتصادية من هاتفها " Google Pixel " حتى يمكنه تجربة هذا الهاتف بدون التقيد بتحمل تكلفة مالية كبيرة .

    وفيما يمكن وصفه استجابة لهذا الطلب كشفت شركة "جوجل " فى وقت سابق من عام 2019  عن إطلاق Google Pixel 3a. وقامت جوجل بإطلاق هذا الهاتف ليكون بمثابة بديل إقتصادي للهاتف Google Pixel 3 الرائد الذي تم إطلاقه في العام 2018. إستنادًا إلى المراجعات، يبدو أن الكثيرين يُقدرون جهود جوجل لمحاولة إنشاء نسخ إقتصادية من هواتفها الذكية الرائدة.

    ويبدو أن شركة جوجل تستعد للإقدام على نفس الخطوة في العام 2020، فقد تقوم شركة جوجل بإطلاق الهاتف Google Pixel 4a ليكون بمثابة البديل الإقتصادي للهاتف Google Pixel 4 الحالي. الآن، بفضل التعاون بين OnLeaks و 91Mobiles، أصبحنا نعرف كيف سيبدو تصميم الهاتف Google Pixel 4a من مختلف الزوايا.

    ووفقا للصور الحاسوبية التي تم إنشاؤها، يبدو أن Google Pixel 4a لن يختلف كثيرًا من حيث التصميم عن الهاتف Google Pixel 4 الحالي، على الرغم من أنه سيأتي ببعض التغييرات الهامة مثل إمتلاكه لثقب في الركن الأيسر العلوي من الشاشة من أجل الكاميرا الأمامية، وكاميرا واحدة في الخلف، فضلا عن الإحتفاظ بمنفذ السماعات 3.5mm.

    كما كشفت لنا هذه التسريبات أيضًا أن الهاتف Google Pixel 4a سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الخلف. وكما يمكنكم أن تتوقعوا، فهذا الهاتف سيأتي كذلك على الأرجح بشكل مسبق مع نظام Android 10.

    اخيرا بقى انه نعلم انه من المتوقع ان تقوم شركة جوجل  بإطلاق الهاتف" Google Pixel 4a " في النصف الأول من العام 2020.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن