نهاية مأساوية لقضية الفتاة البريطانية اتهمت 12 إسرائيليا باغتصابها جماعيا

  • كتب : باكينام خالد

    حالة من الغضب الشديد التى انتابت جميع رواد شبكات التواصل الاجتماعى بعد اكدت فتاة بريطانية انه تم اعتصابها من قبل 12 شاب اسرائيلى فى بوليو الماضى اثناء تواجدها فى نفس الفندق بجزيرة قبرص  .

    الا انه وفي حكم لم يتوقعه كثيرون.. دانت محكمة قبرصية، الاثنين، فتاة بريطانية تبلغ من العمر 19 عاما بتهمة اختلاق مزاعم بتعرضها للاغتصاب على أيدي 12 إسرائيليًا.

    وكشف القاضي ميكاليس باباثاناسيو، عند إعلان الحكم، أن المتهمة لم تذكر الحقيقة وحاولت خداع المحكمة بإفادات "مراوغة"، على ما أفادت وكالة "أسوشيتد برس". ودانت المحكمة الفتاة بتهمة "الإضرار العام".

    أكد القاضي إن الحكم النهائي سيصدر في 7 يناير المقبل.

    الجديد بالذكر ان القضية تعود إلى يوليو الماضي، عندما اعتقلت الشرطة القبرصية 12 سائحا إسرائيليا بعدما زعمت فتاة بريطانية بأن هؤلاء اغتصابوها في فندق كانت تنزل فيه ووقعت الجريمة المزعومة في مدينة أيا نابا السياحية، في جنوب شرق الجزيرة المتوسطية.

    والمعروف ان مدينة أيا نابا المعروفة بحياتها الليلية وشواطئها الرملية تستقبل عددا كبيرا من السياح الشباب حيث يشكل البريطانيون الجزء الأكبر من السياح في قبرص، وبلغ عددهم 1.32 مليون في 2018 كما تستقبل الجزيرة سياحا إسرائيليين وروسا.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن