توفيق محمود المدير العام ل" AFS " مصر ل" عالم رقمي " : - نستهدف العملاء من كافة القطاعات لتحقيق قفزة نوعية فى عمليات الدفع الالكتروني المؤمنة

  • -       الاعتماد على احدث حلول الامن السيبرانى لحماية بيانات العملاء وضمان وصولهم للمعلومات على مدار الساعة

     

    كتب : محمد الخولي

    أكد توفيق محمود، المدير العام لشركة AFS مصر ، المزود المتخصص لحلول المدفوعات الرقمية وأداة تمكين التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط وإفريقيا ، ردا على سؤال " عالم رقمي " أن الشركه نجحت فى وقت قصير جدا فى مضاعفة فريق العمل بها من 12 موظف الى 130 موظف ولدينا خطة ، مدعومة من الشركة الام ، بزيادة حجم فريق العمل الى 300 موظف بنهاية العام الحالى ليس فقط لخدمة السوق المصرى ولكن للاعتماد عليهم فى استراتيجية الشركة للتوسع اقليميا وافريقيا وبما يعزز أهداف شركة AFS في تقديم تجارب مدفوعات عالية الجودة لعملائنا.

     

    اضاف نحن ملتزمون بالاستثمار في البنية التحتية التكنولوجية لمصر وفي مواهبها البشرية. واستنادًا إلى القدرات التي يوفرها مركز البيانات الجديد لأعمالنا، يعد الاستثمار في رأس المال البشري لشركة AFS أولوية من شأنها أن تحدد وتيرة نمونا المتسارع عبر خطوط الأعمال في مصر.

     

    أشار أعتمدنا على اسلوب ابتكارى فى اختيار الكوادر المتخصصة فى مجال المدفوعات الرقمية من خلال زيارات ميدانية للعديد من المحافظات والاقاليم لاجراء مقابلة وتقديم  عروض فورية لتعيين الموارد البشرية صاحبة الكفاءة والامكانيات التى نحتاج اليها .

    أوضح ردا على سؤال " عالم رقمي " عن مدى اهتمام الشركة بحماية الهوية الرقمية لعملائها أن شركة AFS تتميز بتحسين أداء الأعمال باستخدام أحدث معايير الأمان مثل مراقبة الاحتيال في الوقت الفعلي وتدفق وتحليل البيانات والدعم التشغيلي ودعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

    أضاف يعد إطلاق مركز البيانات المبتكر هذا، بالإضافة إلى موقع التعافي من الكوارث الأساسي (DR) الذي يتميز بأحدث تطبيقات الدفع والتبديل ونظام إدارة البطاقات والمزيد، جزءًا من تفاني الشركة المستمر في الإستثمار في البنية التحتية الرائدة في المجال والتقنيات المتقدمة التي تعمل على زيادة تعزيز مكانتها باعتبارها الشريك المفضل للمؤسسات والشركات فى مصر.

    اكد توفيق  أن المركزين يعملان معا بطريقة متوازية بما يضمن لعملائنا الوصول الى بياناتهم فى اى وقت من اليوم وتجنب حدوث اى أعطال فنية كما انها مزودة بمصادر بديلة للطاقة تضمن لها العمل المستمر بدون توقف ناهيك عن كونها تعتمد على احدث حلول الامن السيبراني والتى تجنب العملاء حدوث اي تهديدات الكترونية او اختراق بياناتهم.

     

    وعن نوعيه  الخدمات التى تقدمها الشركة قال اننا  نعمل على توفير حلول دفع عالية الجودة وموثوق بها من قِبل الشركات والمؤسسات المالية، فقد أدت إسهامات شركة الخدمات المالية العربية المتواصلة في ابتكار الخدمات المالية إلى جعلها قوة دافعة في السوق حيث تقدم مجموعة واسعة من حلول الدفع بما في ذلك مركز الخدمات المصرفية المفتوحة ((Open Banking، والمحافظ الرقمية الشهيرة، وحلول الرواتب الرقمية وحلول مكافحة الأحتيال ومراكز الاتصال العالمية وغيرها من الخدمات.

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن