غزل المحلة يفوز على فريق بروكسى 3-1 ويصعد للدوري الممتاز لكرة القدم

  •  

    صعد فريق غزل المحلة للدوري الممتاز لكرة القدم من جديد بعد فوزه على بروكسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب بروكسي ضمن الجولة الختامية من دوري المحترفين “الممتاز ب”.

    وتقدم عبد الرحيم عموري للمحلة في الدقيقة العاشرة من خطأ فادح لمدافع بروكسي الذي أخطأ الكرة وأودعها لاعب المحلة في المرمى، قبل أن يعود محمد صبري لإدراك هدف التعادل لفريق بروكسي في منتصف الشوط الأول.

    ومع نهاية الشوط، استطاع محمد جابر إحراز الهدف الثاني للمحلة من ركلة جزاء احتسبها حمادة القلاوي حكم المباراة وأشهر الكارت الأحمر لمدافع بروكسي، ليتقدم زعيم الفلاحين بهدفين مقابل هدف، ينهي بعدها حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول بتفوق المحلة على بروكسي بهدفين لهدف.

    وفي الدقيقة 86 من عمر اللقاء، استطاع قائد الفريق عبده يحيي من إحراز الهدف الثالث لفريقه معلنًا عن صعود الفريق رسميًا للأضواء بعد غياب عام وحيد عن المسابقة.

    وفي إطار مباريات نفس الجولة، اكتفى حرس الحدود بالتعادل السلبي أمام القناة محتلاً المركز الثالث بجدول المسابقة برصيد 49 نقطة منتظرًا الدورة الرباعية التي يتأهل منها صاحب المركز الأول للأضواء أيضًا.

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن