تسريبات لتصميم الجيل الثنى من هواتف سامسونج " Galaxy Z Flip "

  • كلما اقترب موعد اطلاق الجيل الثانى من هاتف شركة " سامسونج " ، العالمية ،  القابل للطى " Galaxy Fold" تزداد التسريبات حول المواصفات الفنية للهاتف والسعر المتوقع  وبالطلع مطلع عام 2020 سيكون مثيرًا للغاية، على الأقل في قطاع الهواتف الذكية. على وجه التحديد، ستقوم شركة سامسونج هذا العام بإطلاق هاتفها الذكي القابل للطي الثاني بعد Galaxy Fold الذي تم إطلاقه في العام الماضي. الهاتف القابل للطي التالي لشركة سامسونج والذي من المرجح أن يحمل إسم Galaxy Z Flip سيتبنى التصميم الصدفي على غرار Motorola Razr 2019.

    ومن المتوقع ان تقوم شركة سامسونج بطرح هذا الهاتف في شهر فبراير المقبل جنبًا إلى جنب مع تشكيلة Galaxy S20 Series، فقد قرر موقع LetsGoDigital إنشاء بعض الصور الحاسوبية التي تستعرض لنا كيف سيبدو الهاتف Galaxy Z Flip إستنادًا إلى التسريبات التي تم تداولها في الفترة الماضية.

    وتكشف التسريبات أن الهاتف Galaxy Z Flip سيضم مفصل مماثل للمفصل المستخدم في الهاتف Galaxy Fold، وزر التشغيل في الجانب الأيمن من القسم السفلي من الجهاز وأزرار التحكم بالصوت على يمين النصف العلوي. هناك شاشة خارجية صغيرة بجانب الكاميرا الخلفية المزدوجة وفلاش LED واحد.

    وتشير التقارير ان الشاشة الداخلية تتضمن بثقب في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية التي تردد بأنها ستمتاز بدقة 10 ميغابكسل. ويُشاع حاليًا كذلك أن الهاتف Galaxy Z Flip سيدعم الشحن السريع، وسيضم المعالج Snapdragon 855 بدلاً من المعالج Snapdragon 865 الأحدث من شركة كوالكوم.

     

     

     

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن