في نقلة نوعية للدفع الإلكتروني : البنك التجاري الدولي يعتمد على تكنولوجيا " CR2 "لتقديم أحدث الخدمات المصرفية عبر المحمول

  •  

    كتب : وسيم إمام

    كشفت شركة "سي آر تو" CR2 الأيرلندية- أبرز الشركات العالمية في مجال تكنولوجيات الخدمات المصرفية الرقمية - أن البنك التجاري الدولي (CIB)، أكبر بنوك القطاع الخاص في مصر، قرر الاعتماد على أحدث تكنولوجيات الشركة، في إطلاق تطبيقه للخدمات المصرفية عبر التليفون المحمول والذى سيمنح العملاء قدرة أكبر، وراحة أكثر في إدارة حساباتهم المصرفية، ومواردهم المالية، عبر المحمول.

    من جهته فينتان بيرن ـ الرئيس التنفيذي لشركة "سي آر تو"CR2 : "أن بإمكان البنك التجاري الدولي الأن، توفير أفضل تجربة وخدمات مصرفية للعملاء عبر التليفون المحمول، في السوق المصري، وذلك عبر تكنولوجياتنا التي توفر أعلى مستويات الأداء، والفائزة بالكثير من جوائز التصميم الخاصة بواجهة الاستخدامUI  وتجربة المستخدم UX".

    أضاف بتقديم التطبيق الجديد CIB Mobile Banking- الذي يحتل حاليًا ومنذ اطلاقه المرتبة الأولى من حيث عدد التنزيلات في متجر التطبيقات البنكية في مصر- يكون البنك قد خطى خطوة جوهرية في إطار تطبيق استراتيجية التحول الرقمي، وتطوير الخدمات المصرفية للعملاء، بما يساهم في تعزيز قدراته التنافسية. وتوافر الخدمات المصرفية الرقمية للعملاء تجربة مميزة وسهلة، وأكثر نفعاً مما يزيد من عمق العلاقة بين العميل والبنك، حيث تقدم للعميل باقة متنوعة من الخدمات والعمليات الذاتية عالية القيمة، من بينها تطوير عملية الاشتراك في الخدمة ذاتيا والانضمام لمجموعة عملاء البنك ذاتيا، وكذلك مجموعة شاملة من خدمات الدفع والتحويلات، التي تتيح لعملاء البنك التفاعل مع عالم المدفوعات الرقمية، الذي يشهد نموا مضطرداً.

    وسيعتمد البنك التجاري الدولي (CIBعلى منصة شركة "سي آر تو" CR2 للخدمات المصرفية الرقمية، "بنك وورلد" BankWorld، والتي تتيح للبنك إمكانية طرح الخدمات الجديدة وتطوير القائمة في أسرع وقت ممكن، في إطار بيئة أمنة تماماً، تسمح بالنمو والتوسع المستقبلي.

    من جهته أكد محمد فرج ـ نائب الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات، بالبنك التجاري الدولي (CIB): أن "الاستثمار في تطوير الخدمات المصرفية عبر التليفون المحمول يعد على رأس أولويات البنك، كما أنه جزء أساسي ضمن استراتيجية التحول الرقمي، خاصة أن البنك يتمتع بالحصة الكبرى من السوق في هذا المجال، وأعلى معدل نمو لقاعدة العملاء أيضاً".

     

    أضاف أصبح التليفون المحمول بالنسبة للعملاء هو الأداة الرئيسية للحصول على الخدمات المصرفية، ونحن نسعى للاستمرار في توفير أحدث الخدمات العصرية المبتكرة، التي توفر لقاعدة عملائنا أكثر التجارب إيجابية في مجال الخدمات الرقمية".

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن