" نبض" يتخطى شبكات التواصل لزيارات المواقع الإخبارية المرموقة بالوطن العربي

  • من جهته قال محمد يحيى ـ رئيس الوسائط اليومية في "بي بي سي": " نثمّن شراكتنا مع تطبيق "نبض" باعتبارها الشراكة الأكثر قيمة وأهمية بين جميع شراكاتنا الرقمية. وهذا يعكس الأهمية الكبيرة والمتزايدة لمجمعي الأخبار، ومكانة ’ نبض‘ كتطبيق رائد في السوق." وأضاف: "لقد أتاحت لنا شراكتنا مع "نبض" من توسيع نطاق وصولنا للمستخدمين و اكتساب منظور جديد لمتطلبات جمهورنا " .

     

    أضاف في إطار جهوده الرامية لدعم شركائه الناشرين، المحليين والإقليميين والدوليين على حد سواء، فقد قام "نبض" بإطلاق لوحة تحكم مخصصة للناشرين، تسمح لهم باستقاء المعلومات وتحليل البيانات التفصيلية للمحتوى الخاص بهم و تفاعل المستخدمين معه عبر منصة "نبض".

     

    من ناحيتها قالت مايا مناع ـ رئيسة التحرير في قناة "آر تي العربية": "يعدّ ’ نبض‘ واحداً من المصادر الرئيسية لزيارات المستخدمين لموقع ’آر تي العربية‘. خلال الأشهر الثلاث الماضية، حلّ تطبيق ’ نبض‘ مكان ’تويتر‘، بصفته ثاني أفضل مصدر أساسي للزيارات من وسائل التواصل الاجتماعي إلى موقعنا الالكتروني ".

     

    جدير بالذكر، أن أكثر من ألف ناشر عربي متميز يعتبر تطبيق " نبض " ركن أساسي في استراتيجية نشر المحتوى عبر القنوات الرقمية، إذ يتيح لهم الوصول إلى حجم جمهور هائل والتفاعل معه بشكل مستمر.

     

    من ناحية أخرى قال مازن سنجر، رئيس الاستراتيجية التنفيذي في منصة نبض: "نحن نثمّن ونقدر شراكاتنا الاستراتيجية مع شركائنا الناشرين. إن هذه الشراكات مكنتنا من تحقيق أهدافنا المتمثلة في دعم الصحافة المرموقة في منطقتنا، وتقديم محتوى عربي متميز و مناسب للجمهور العربي حول العالم ".

     

    ويعد تطبيق نبض " Nabd.com " هو التطبيق الإخباري العربي الأول على مستوى العالم، والحاصل على أكثر من ٢٢ مليون مستخدم، والفائز بجائزة "أفضل تطبيق للعام" من شركة جوجل وآبل. يقدم تطبيق نبض تجربة فريدة للمستخدم العربي حيث يمكنه من الاطلاع على آخر الأخبار(المحلية والعالمية والرياضية والنسائية والتقنية وغيرها) من مصادره المفضلة، مع خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة. تطبيق نبض متاح بشكل مجاني للأجهزة الذكية (آيفون وأندر ويد) وللحاسوب عبر موقع nabd.com.

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن