للمرة الثانية " Glovo " تعلن خروجها من 4 اسواق منها مصر وفقا لاستراتيجيتها لدعم تواجدها العالمي

  • كتب : باسل خالد

    أعلنت شركة جلوڤو " Glovo " تطبيق يتيح لك شراء وإرسال أي منتج داخل نفس المدينة في أقل من ساعة.،  ومقرها الرئيسي برشلونة وهي شركة متخصصة في خدمة التوصيل عند الطلب ، الانسحاب من أربع أسواق وهم: تركيا، مصر، بورتوريكو وأوروغواي .

    وجاء هذا القرار في إطار استراتيجية الشركة نحو تدعيم مكانتها عالمياً وإعادة توزيع مواردها على المناطق الرئيسية التي تمكنها من الحفاظ على ريادتها كأحد أفضل شركتين في مجال توصيل الطلبات، والوصول إلى الربحية المستهدفة بحلول عام 2012. بحلول 21 يناير 2020، .

    وستقوم شركة GLOVO بالانسحاب من 8 مدن من إجمالي 306 مدينة تتواجد فيها حالياً، ولقد ساهمت هذه المدن بنسبة 1.7 % من إجمالي مبيعات الشركة في عام 2019.

    صرح بذلك أوسكار بيير، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة جلوڤو  Glovo "" وقال كان قرارًا صعبًا للغاية، لكن استراتيجية الشركة المستمرة هي التركيز على الأسواق التي من خلالها نتمكن من النمو ونحقق مكانتنا كأحد أفضل شركتين في مجال توصيل الطلبات، مع تقديم أفضل تطبيق للمستخدم وقيمة مميزة لكلٍ من مندوبي التوصيل والعملاء والشركاء.

    اضاف هذا القرار سيساعد الشركة في تدعيم مكانتها الرائدة في جنوب غرب وشرق أوروبا، وأمريكا اللاتينية وأفريقيا، والوصول إلى الربحية المستهدفة بحلول أوائل عام 2021 مؤكدا أريد أن أشكر جميع مندوبي التوصيل والعملاء والشركاء في مصر لما بذلوه من جهد متميز وتفاني واخلاص في العمل ودعم مستمر للشركة.

    أشار ستستمر شركة جلوڤو" GLOVO " في تحقيق نمواً قوياً والمزيد من الاستثمارات على مستوى العالم، تعد الشركة حاليًا رائدة السوق في 17 من الأسواق التي تعمل فيها على مستوى العالم. بعد سوقها المحلي، وأكبر منطقة، وهي إسبانيا، التي وصلت إلى الربحية في عام 2019

    وقال سيظل التطبيق نشطًا(متاح) في تركيا، مصر، بورتوريكو وأوروغواي لبضعة أسابيع، وستستمر شركة GLOVO في تقديم الدعم لكلٍ من مندوبي التوصيل والعملاء والشركاء حتى انتهاء هذه الفترة الانتقالية.

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن