إنفور : حلول تقنية جديدة لدعم شركات الأزياء وتعزيز كفاءة المصانع وطرح المنتتجات

  • كتبت : شيماء حسن 

    كشفت شركة "إنفور"، المتخصصة في مجال توريد تطبيقات الأعمال المتخصصة والقائمة على السحابة، اليوم عن إطلاق عدد من الحلول المصممة خصيصاً لمساعدة شركات البيع بالتجزئة متعددة القنوات وشركات الأزياء على تحسين قدرات التحكم بمخزونها والنهوض بخطط العرض والطلب وتعزيز كفاءة مصانعها والمساعدة في إيصال منتجات الأزياء الخاصة بها إلى الأسواق بسرعة أكبر.

     

    تتوافر الحلول الجديدة القائمة على التعلم الآلي اليوم، وهي تشمل كل من حل (Infor Retail Allocation)، وحل تخطيط المبيعات عبر القنوات متعددة للعلامات التجارية (Infor Omni-Channel Planning for Brands)، وأحدث إصدار من حل (Infor CloudSuite PLM) الخاص بتجارة الأزياء، فضلاً عن حل إنفور الخاص بالمسح الضوئي للمنتجات وتغليفها (Infor Nexus RFID Scan & Pack).

     

    من جهته قال كورماك واترز ـ المدير العام ورئيس العلاقات العالمية لدى "إنفور "ستعزز استثمارات إنفور المستمرة في تقنيات التعلم الآلي والتخطيط المتقدم من قدرات شركات تجارة التجزئة والعلامات التجارية للأزياء والعلامات التجارية الخاصة بتعزيز نمط الحياة على نحو واسع وتضيف إليها قدرات جديدة. حيث ستتمتع هذه الشركات والعلامات التجارية أولاً برؤية دقيقة وقوية للغاية لمكوناتها ومستويات الطلب على السلع النهائية، وسيكون لديها ثانياً منصة خاصة لدعم دورات حياة المنتجات، حتى الدورات القصيرة منها.

    أضاف سيمنح هذا المزيج القدرة على تقليل الهدر والعمالة والتخفيضات على المنتجات ضمن سلاسل التوريد الخاصة بها ابتداءً بأصغر المكونات وانتهاءً بالمنتج النهائي".



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن