طرح تحديث Android 10 لهاتفTCL plex

  • يُعد TCL Plex أول هاتف ذكي من شركة TCL يحمل علامتها التجارية، وقد أصبح متوفرًا للشراء في شهر أكتوبر الماضي. اليوم، بدأ هذا الهاتف بتلقي أول تحديث رئيسي له والذي يجلب معه نظام Android 10 الأحدث من شركة جوجل إلى الهاتف، فضلا عن العديد من التحسينات.

     

    ستُصبح الكاميرا أسرع أثناء التصوير في وضع 48 ميغابكسل، ويجب أن يكون إقلاع واجهة تسجيل الفيديو أكثر سلاسة. حصلت الكاميرا الأمامية كذلك على زيادة في الأداء وفلاتر مُلونة مُحسنة.

     

    تحديث Android 10 للهاتف TCL Plex يجلب معه أيضًا الوضع الليلي على مستوى نظام التشغيل بالكامل، والتحكم بالإيماءات للمساعد الرقمي Google Assistant، فضلا عن 30 إختصار للزر الذكي. تتضمن التغييرات الإضافية دعم عناصر التحكم في الموسيقى على شاشة القفل. وبالنسبة للمستخدمين في المملكة المتحدة، فهذا التحديث يُفعل لهم أيضًا VoLTE على شبكات EE و O2، ويجلب لهم VoWiFi كذلك.

     

    تحديث Android 10 للهاتف TCL Plex يحمل البنية رقم v2.0.2B.A.G، ويبلغ حجمه حوالي 2.7 جيجابايت، كما أنه يجلب معه إثنين من التطبيقات، وهما File Share و Modern Combat Rebel Guns. وبالنسبة لهذا الأخير، فهو عبارة عن لعبة إطلاق النار مُطورة من قبل شركة Gameloft، وهي نفسها اللعبة التي تم تضمينها مسبقًا في بعض هواتف موتورولا، ولكن لا يمكننا العثور عليها في متجر Google Play Store. يمكنك إزالة اللعبة، ولكن يتم إستعادتها عندما يتم إعادة الهاتف لحالة المصنع.

     

    هذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن