الجامعة الأمريكية : تنظم " الذكاء الأصطناعي: أنسنة التكنولوجيا" احتفالا بالمئوية الثانية

  •  

    كتب : صابر محمد

     تقيم الجامعة الأمريكية بالقاهرة يوم الاثنين ،  17 فبراير 2020 ، ضمن ليالي المئوية بـ "AUC Park and Square  " تشمل معرض بعنوان "مستقبل التصميم- ماذا بعد" يضم أعمال مواهب شابة من طلاب الجامعة الأمريكية بالقاهرة بالإضافة لطلاب من جامعات مرموقة في المنطقة العربية. ستكون أيضاً هناك ندوة للدكتورة رنا القليوبي ـ عضو مجلس الأوصياء ومؤسسة شركة أفيكتيفا " Affectiva  " المتخصصة في مجال تحليل الشعور والانفعالات الإنسانية، والتي نشأت داخل مختبر معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا وستكون محاضرة القليوبي عن الذكاء الاصطناعي بعنوان "الذكاء الاصطناعي: أنسنة التكنولوجيا".

    في تلك الليلة أيضاً سيكون هناك عرض ثلاثي الأبعاد عند بوابة الجامعة الأمريكية بالقاهرة يصور مستقبل الهندسة المعمارية وما سيكون عليه المستقبل المعماري للجامعة في بداية المئوية الثانية. سيتاح للحاضرين هذه الليلة فرصة الاختلاط والتعرف على مشاهير خريجي الجامعة الأمريكية بالقاهرة والوزراء والسفراء والشخصيات العامة بمصر والمنطقة والعالم.

    ويأتى هذا استكمالاً لاحتفالية الجامعة الأمريكية بالقاهرة بالمئوية والتي انطلقت يوم 9 فبراير 2019 بحرم الجامعة بالتحرير، تقيم الجامعة الأمريكية بالقاهرة أسبوعاً من الاحتفاليات في الفترة من 15 إلى 19 فبراير 2020 بحرم الجامعة بالقاهرة الجديدة لاطلاق بدء القرن الثاني على إنشائها.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن