" ون بلاس " : طرح الهاتف " One Plus 8 Pro " نهاية مارس

  • كتب : عادل فريج

    فمن المفترض أن يتم الإعلان رسميًا عن الهاتفين One Plus 8 و One Plus 8 Pro، فضلا عن الهاتف One Plus 8 Lite في أواخر شهر مارس او أبريل القادم  وحتى ذلك الحين، فقد حصلنا في الفترة الماضية على العديد من التسريبات التي تستعرض لنا كيف سيبدو هذين الهاتفين. وعلى ذكر ذلك، فنحن هنا الآن مع تسريب جديد يستعرض لنا تصميم الهاتف One Plus 8 Pro، فضلا عن مواصفاته التقنية الرئيسية.

    كما تلاحظون، لا يبدو الهاتف One Plus 8 Pro مختلفًا كثيرًا عن الهاتف OnePlus 7 Pro، ولكن عندما تقوم بإمعان النظر في الصور، فسوف ترى أن الهاتف OnePlus 8 Pro حصل على كاميرا Time Of Flight إضافية ومستشعرات إضافية لدعم الكاميرا في الخلف، فضلا عن سماعة أذن أكبر. يبدو أن الإطار العلوي للشاشة في الهاتف One Plus 8 Pro يُعتبر أكثر سماكة من الهاتف One Plus 7 Pro.

    وبغض النظر عن التصميم، فهذا التسريب الجديد يكشف لنا كذلك عن المواصفات التقنية الرئيسية للهاتف One Plus 8 Pro، والتي تشمل شاشة AMOLED بحجم 6.5 بوصة وبمعدل تحديث يبلغ 120Hz، ومعالج ثماني النوى من طراز Snapdragon 865، وذاكرة عشوائية بحجم 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB أو 256GB، فضلا عن بطارية بسعة 4500mAh تدعم الشحن السريع بقوة 50W. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا الهاتف سيأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام Android 10 ومع واجهة OxygenOS التابعة للشركة.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن