"بوسطة " تحصل على استثمارات بملايين الجنيهات من مجموعة " DPD " الاوروبية وشركة " فوري "

  • كتب : احمد سليمان

    حصلت شركة الشحن المصرية بوسطة على استثمار من الفئة الأولى بقيمة ملايين الجنيهات من مجموعة DPD Group "  ثاني أكبر مشغل أوروبي في مجال التوصيل والشحن والتي تقوم بتسليم أكثر من 5,2 مليون طرد حول العالم كل يوم ، وشركة " فوري"  المتخصصة في مجال الدفع الإلكتروني في مصر وأولى مؤيدي شركة بوسطة.

    وبتركيز خاص على تحقيق النمو، توظف بوسطة التكنولوجيا لدعم وتمكين شركات التجارة الإلكترونية في مصر، لتصبح بذلك محطة التوقف الواحدة لجميع حلول الشحن والتوصيل. ووفقاً لهذا المنهج، قامت بوسطة بالعمل مع أكثر من 5 آلاف شركة عاملة بمجال التجارة الإلكترونية، وحصلت على استثمارات سابقة من شبكة المدفوعات الإلكترونية المحلية فوري وNumu Capital و CairoAngels.

    و يمثل أول استثمار لشركة DPDgroup في مصر، حيث ان مصر من الول ذات إمكانيات كبيرة. ستقدم DPDgroup كل دعمها لمساعدة بوسطة لتصبح واحدة من أبرز مشغلي الطرود في مصر.

    صرح بذلك محمد عزت رئيس مجلس إدارة بوسطة: "صناعة التجارة الإلكترونية في مصر والمنطقة تبدو مبشرة للغاية خاصةً خلال السنوات القادمة، وعلى سبيل المثال، شهد مجال التجارة الإلكترونية في عام 2019 ثاني أكبر صفقات الاستثمار في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وفقاً لمؤسسة Magnitt، ونحن سعداء للغاية بأن نصبح أحد أعمدة هذه الحركة، ويأتي استثمار DPDgroup ليعزز مركزنا بشكل أكبر."

    أضاف تقدم بوسطة لعملائها خدمات التسليم في اليوم التالي للطلب، وتتولى شئون تبادل الشحنات وإعادة المنتجات، إلى جانب التحصيل النقدي، وكل هذا بنسبة نجاح في تسليم الطرود تصل إلى 97٪، لتغير بذلك من شكل مجال التجارة الإلكترونية. 

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن