العائله المالكه البريطانية تفكر في حرمان هاري من كلمه ملكي

  • تناقش العائلة المالكة البريطانية، مع الأمير هاري وزوجته ميجان منع استخدامهما كلمة "ملكي" في علامتهما التجارية، بعدما تخلى الزوجان على نحو مفاجئ عن واجباتهما الملكية، لبدء حياة جديدة في كندا.

     

    واتفق هاري، حفيد الملكة إليزابيث، وزوجته ميجان دوقة ساسكس، مع الملكة الشهر الماضي على أنهما لن يواصلا عملهما كفردين في العائلة المالكة، بعد إعلانهما المفاجئ عن رغبتها في السعي "لدور تقدمي جديد" يأملان تمويل نفسيهما من خلاله.

     

    وقال مصدر ملكي "نظرا لأن دوق ودوقة ساسكس يتنحيان عن دوريهما كعضوين بارزين في العائلة المالكة ويسعيان للاستقلال المالي فسوف يتعين مراجعة استخدام كلمة "ملكي" في هذا السياق"، وفق ما أفادت وكالة "رويترز"

     

    وأضاف المصدر "المناقشات لا تزال جارية".

     

    ويستخدم هاري وميغان علامة "ساسكس رويال" بكثرة.

     

    ويحمل الموقع الإلكتروني الخاصة بهما الاسم نفسه، كما يستخدمانه في علامتهما التجارية ومؤسستهما للاستخدام في الكتب والأدوات المكتبة والملابس مثل أثواب النوم والجوارب والحملات الخيرية وأدوات التدريب والرياضة والرعاية الاجتماعية.

     

    وقال المصدر الملكي "في إطار عملية انتقال دوقة ودوقة ساسكس للفصل الجديد من حياتهم، يجري التخطيط لإطلاق مؤسستهما الجديدة التي لا تهدف للربح. سنعلن التفاصيل في حينها".

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن