مع "Zoho " : "مانيج إنجن" تعقد الدورة التاسعة من مؤتمر المستخدمين بالشرق الأوسط في دبي 

  • " مانيج إنجن " مع " زوهو"  تطلق منتجًا جديدًا لإدارة جلسات العمل خلال الفعالية 
     
     
    كتب : باسل خالد 
     كشفت شركة " مانيج إنجن" ، ذراع إدارة تقنية المعلومات لدى شركة زوهو "Zoho " لتكنولوجيا المعلومات ، أنها ستضيف الدورة التاسعة من مؤتمر المستخدمين في دبي يومي 24 و 25 فبراير في فندق العنوان مرسى دبي. 
     
    وخلال المؤتمر، تطلق مانيج إنجن حلولًا مؤسسية لإدارة جلسات العمل للحسابات ذات الصلاحيات. وفي حديثه عن مزايا المنتج وحاجة السوق إليه، قال راجيش غانيسان، نائب الرئيس لدى الشركة: "تعمل العديد من المؤسسات على تبني حلول إدارة الوصول حسب الصلاحيات في تدفقات العمل الخاصة بتقنية المعلومات بهدف تعزيز إمكانات أمن تقنية المعلومات في المؤسسة. 
     
    ومن خلال قدرات التدقيق الشاملة، تتيح حلولنا إمكانية الرؤية الكاملة لكافة الحسابات ذات الصلاحيات وتساعد المؤسسات في إدارة جلسات العمل لتلك الحسابات بشكل فوري، مما يساهم في تجنب أية مخاطر داخلية أو خارجية." 
     
    وسيكون المتحدث الرئيسي خلال المؤتمر رئيس الشركة راج سابلوك ونائب الرئيس راجيش غانيسان، حيث يتحدث سابلوك عن رؤيته للمعضلة التي تواجهها المؤسسات عند تولي مشاريع التحول الرقمي وتحديد أبرز مبادرات تقنية المعلومات التي تمكّنها من مواجهة تلك التحديات. 
    أما غانيسان فيسلّط الضوء في حديثه على دور مانيج إنجن في التحول الرقمي، ويناقش دورها في مساعدة المؤسسات على إطلاق كافة إمكاناتها في مجال تقنية المعلومات.  
     
    يشار إلى أن مانيج إنجن تنظم مؤتمرات المستخدمين السنوية لعملائها في الشرق الأوسط بهدف مناقشة خارطة طريق الشركة ومشاركة المعرفة وأفضل الممارسات في مجال تقنية المعلومات. 
    من ناحيته قال سابلوك: "تقدم مؤتمرات المستخدمين الكثير لعملائنا، فهي تمكنهم من لقاء مطوري المنتجات التي يستخدمونها والحصول على أفكار قيّمة تساعدهم في استخدام تلك الحلول على الوجه الأمثل، إلى جانب التواصل مع نظرائهم في القطاع. كما تتاح الفرصة للعملاء للتحدث عن كيفية استخدامهم لمنتجاتنا ومناقشة التحديات التي يواجهونها وتزويدنا بمدخلات تساعدنا في تطوير منتجات أفضل."  
     
    بدوره قال مهند حنّاوي، مدير نظم تقنية المعلومات لدى "نافكو": "حضرنا أكثر من ستة مؤتمرات أقامتها مانيج إنجن، ونتطلع هذا العام إلى الاطلاع على القدرات الجديدة التي توفرها لإدارة الخدمات المؤسسية ضمن حزمة ServiceDesk Plus والحلول السحابية الجديدة."  
     
    من الجدير بالذكر أن المؤتمر الذي يستمر يومين سيقدم عددًا من الجلسات المفصّلة والعروض الحية لكافة حلول مانيج إنجن الرئيسية، بما فيها  ServiceDesk Plus و OpManager Plus و Applications Manager و Desktop Central و Mobile Device Manager Plus و حزمة الحلول الإدارية Site24x7 و Log360. 
     
    كما تعقد الجلسات الفردية مع خبراء المجالات لضمان حصول العملاء على فرصة للإجابة عن أسئلتهم. 
     
    وبوسع العملاء كذلك المشاركة في الجلسات التدريبية لتعزيز معرفتهم بالمنتجات، إلى جانب تلقي اختبار للحصول على اعتماد مانيج إنجن لتلك المنتجات.  
     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن