أخر الأخبار

"تالي سوليوشنز" تُطلق الإصدار 6.6 للوصول لمتصفحات الويب وادارة الاعمال

  • كتب : نهلة مقلد – عادل فريج

    كشفت شركة "تالي سوليوشنزالعالمية المتخصصة في مجال المحاسبة وبرامج الامتثال الضريبي، والمزود الرائد لبرامج إدارة الأعمال في العالم عن إطلاقها العالمي لإصدارها الأخير Tally.ERP 9 Release 6.6، مما يتيح استخدام "تالي"  على متصفحات الويب.

    وتهدف "تالي" مع إطلاق هذا الإصدار إلى مساعدة الشركات على الوصول إلى بيانات الأعمال المهمة في أي مكان ومن خلال أي جهاز بشكل آمن، مع توفير أقصى درجات الخصوصية والسرية، وفي الوقت ذاته المحافظة على البيانات الموجودة على أجهزة العملاء.

    ويعمل الإصدار الأحدث على تمكين رواد الأعمال من الحصول على معلومات تجارية مثل تقارير الأعمال والفواتير الخاصة بهم. حيث سيكون ذلك متاحًا لهم على متصفحات الويب، مما يؤدي إلى إزالة تبعية وجود نوع معين من أجهزة الكمبيوتر أو ضرورة تثبيت "تالي" للوصول إلى الملفات والتقارير المطلوبة.

    من جهته قال فيجاس بانشال ـ رئيس قسم الأعمال في "تالي سوليوشنز" الشرق الأوسط وقال مع إطلاق الإصدار 6.6، يسعدنا أن نخطو الخطوة الأولى نحو تمكين الاتصال للشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث سيمكّن هذا الإصدار أصحاب الأعمال من التفاعل كثيرًا مع بيانات أعمالهم حيث سيكون متاحًا بسهولة أينما كانوا، وسيكونون على دراية أفضل بصحة أعمالهم ويكونوا أكثر قدرة على اتخاذ القرارات بشكل أسرع لنمو أعمالهم كما يطمحون".

    أضاف تحتوي معظم التطبيقات المالية على معلومات حساسة وخاصة تحتاج إلى الوصول إليها يوميًا من أجل استمرارية العمل، ومع تحرك العالم أكثر فأكثر نحو السحابة، أصبحت هناك حاجة ماسة لأن تكون هذه التطبيقات حذرة ومحمية ضد أي اختراق للبيانات قد يكون ضارًا بالشركات، ومع وضع هذا الواقع في الاعتبار فنحن نمكّن الشركات من الوصول إلى بيانات أعمالها من خلال متصفح الويب، مع سرعة العلامات التجارية والبساطة والأمان التي تتميز بها تطبيقات "تالي".



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن