بالاتفاق مع وزارة الصحة والسكان "جوميا" تروج لإرشادات الوقاية من كورونا في حملة مجانية

  • في إطار الدور الاجتماعي الذي تلعبه لمساندة الدولة المصرية في التوعية بمخاطر انتشار فيروس كورونا (كوفيد -19 ) ، اتفقت اليوم جوميا منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في مصر وإفريقيا على التعاون مع وزارة الصحة والسكان في مصر بهدف المساهمة في توعية المواطنين المصريين من فيروس كورونا .

    وتأتي هذه الحملة المجانية التي أعلنتها جوميا اليوم عبر موقعها الإلكتروني www.jumia.com.eg   والتي تتمثل في الإرشادات العامة للوقاية والمتابعة للشخص المخالط وأسرته لحالة مؤكدة بالإصابة بفيروس كورونا المستجد أثناء العزل المنزلي، وتتمثل أبرز هذه الإرشادات: غسل اليدين باستمرار بالماء والصابون  لمدة 20 ثانية على الاقل او القيام بتنظيف اليدين بمطهر كحولي المحافظة على تناول الماء الدافئ بدلا  المشروبات الباردة.

    كما تشمل الحملة أيضا تعليمات واجبة التطبيق لكافة أفراد الأسرة المخالطة لمصاب الكورونا منها ، عدم مشاركة  الأدوات المنزلية الشخصية مثل الاطباق والاكواب والمناشف ، القيام بارتداء الكمامة بشكل صحيح وتناول وجبات الطعام بشكل منفصل عن أفراد الاسرة والحفاظ على مسافة مترين على الأقل و التجنب المفرط لاستخدام المضادات الحيوية، مراقبة درجة الحرارة كل ثماني ساعات وغيرها.

    وتعقيبا على هذا التعاون ، أكد المهندس هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر "كامل دعم ومساندة شركة جوميا وطاقم عملها في السوق المصرية للدولة والحكومة المصرية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد،  مشيرا أن جوميا تعتبر واحدة من أبرز شركات التجارة الإلكترونية في مصر وعليها مسئوليات واجبة تجاه الأسواق التي تعمل بها من خلال توعيتهم بالحفاظ على حياتهم وصحتهم  كما نسعى جاهدين لمواصلة العمل حتى يستمر عملاء جوميا في استخدام التجارة الإلكترونية كوسيلة آمنة للتسوق خلال هذه الأوقات الصعبة ونحب أن نوجه الشكر على دعمكم المستمر وندعو لكم بالصحة و الأمان".

    عن جوميا:

    تعتبر جوميا منصة رائدة للتجارة الإلكترونية في إفريقيا حيث تضم العديد من الأقسام مثل المنصة الإلكترونية وخدمات جوميا اللوجستية وخدمات الدفع الإلكتروني JumiaPay. تعمل المنصة الإلكترونية على ربط ملايين المتسوقين والبائعين للتسوق وإجراء المعاملات وعلى جانب أخر تساعد خدمات جوميا اللوجستية على توصيل ملايين الشحنات من خلال شبكة شركائنا المحلية وتساهم خدمات الدفع الإلكتروني JumiaPay في إتمام عمليات الدفع لعمليات الشراء عبر نظام جوميا الإيكولوجي.

    تؤمن جوميا أن التجارة الإلكترونية تعمل على تسهيل حياة المستخدمين عن طريق مساعدتهم في التسوق من بين ملايين المنتجات بأفضل الأسعار في جميع المناطق حيث يوجد أكثر من مليار ونصف مستخدم للإنترنت في إفريقيا. تعمل التجارة الإلكترونية على مساعدة صغار رواد الأعمال على النمو وخلق فرص عمل جديدة للأجيال الشابة.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن