"ايرباص" توقف انشطة الانتاد مع تزايد تداعيات فيروس " COVID 19 "

  •  

    كتب : شيماء حسن

    كشفت شركة إيرباص " Airbus " ، العالمية المتخصصة في الطيران والفضاء والخدمات ذات الصلة ، لا تزال تراقب عن كثب تطور الفيروس "  COVID-19 " في جميع أنحاء العالم وتدرس باستمرار الوضع، والتأثير على الموظفين والعملاء والموردين والأعمال حيث بلغت إيرادات الشركة نحو  70 مليار يورو  ويعمل بها نحو 135 الف عامل .

    بعد تنفيذ الإجراءات الجديدة في فرنسا واسبانيا لاحتواء فيروس  "  COVID 19 " قررت شركة " ايرباص  " الى وقف مؤقتا أنشطة الإنتاج والتجميع في الفرنسية والإسبانية المواقع في جميع أنحاء الشركة خلال الأيام الأربعة المقبلة. وهذا سوف يسمح الوقت الكافي لتنفيذ شروط الصحة والسلامة الصارمة من حيث النظافة والتنظيف والنأي بالنفس، وتحسين كفاءة العمليات وفقا للشروط عمل جديدة. في تلك البلدان، وسوف تستمر الشركة أيضا إلى تحقيق أقصى قدر من العمل المنزلي كلما كان ذلك ممكنا. 

    وسيتم تنفيذ هذه التدابير محليا بالتنسيق مع الشركاء الاجتماعيين. وهي تعمل أيضا مع عملائها ومورديها للحد من تأثير هذا القرار على عملياتها واكدت " ايرباص" انها ستقوم بتحديث مستمر توصيات السلامة في مكان العمل والسفر لالموظفين والعملاء والزوار، وفقا لأحدث التطورات.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن