مجانا "SAP" تقدم تقنياتها للشركات لدعم استمرارية أعمالهم ومواجهة الأزمة الصحية العالمية

  • كتب : شيماء حسن – محمد شوقي

    دعا خبراء مختصون في مجال تقنية المعلومات الشركات العاملة في عدد من القطاعات الحيوية بمنطقة الشرق الأوسط، لإعادة النظر في منهجيات العمل المتبعة، وذلك لتأمين رفاهية الموظفين والسكان والحفاظ على استمرارية الأعمال.

     من جهته قال سيرجيو ماكوتا، نائب أول للرئيس لدى إس إيه بي في جنوب الشرق الأوسط: "للتغلب على آثار تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد)-19 المستجد، تعمل شركة "إس إيه بي" على تعزيز الاستفادة من التقنيات التي تعمل في الزمن الحقيقي لربط سلاسل التوريد التي تتعطّل أعمالها، ولتعزيز إجراءات السفر الآمن، ولتسريع الفحص الطبّي المسبق عن الفيروسات الجديدة، وتسهيل العمل عن بُعد.

    أضاف في هذه الأوقات يجب علينا، كمساهمين في مجتمعنا، أن نسعى جاهدين للتقارب أكثر في مكافحة تفشي الفيروس الجديد، وبوضع هذه النقطة بعين الاعتبار طرحت شركة "إس إيه بي كوالتريكس" حلّين مجانيين جديدين؛ COVID-19 Pre-Screen and Routing، الذي يُعدّ بوابة استبيان موجّه للفحص الطبي المسبق والمعلومات، وRemote Work Pulse، الذي يتيح مقياسًا مباشرًا يمكّن الشركات من تصوّر كيفية عمل الموظفين من المنزل.

    كما قررت الشركة في إطار دعمها للمجتمع تمكين المؤسسات في المنطقة من استخدام حلّ "أريبا ديسكفري" من "إس إيه بي" SAP Ariba Discovery للتحليل الفوري لبيانات المشتريات بين المشترين والبائعين، والذي يساهم في دعم استمرارية الأعمال في سلاسل التوريد. كما قررت إتاحة الوصول إلى حلّ "كونكور تريب إت برو" Concur TripIt Pro الخاص بإدارة مخططات السفر الآمنة والسهلة في مواجهة تغيير مسارات السفر. 



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن