سامسونج : الهاتف Galaxy A31 مع أربع كاميرات في الخلف، وبطارية بسعة 5000mAh

  • كتبت : شيماء حسن

    في خطوة منها لتأكيد نجاحها في سوق الهواتف الذكية المتوسطة في العام الماضي، قررت شركة سامسونج منذ بداية هذا العام إطلاق العديد من الهواتف المتوسطة الجديدة، والآن قررت الشركة الكورية الجنوبية كذلك إزاحة الستار رسميًا عن هاتف جديد ينتمي إلى هذه الفئة يُدعى Galaxy A31. هذا الهاتف وصل مع المعالج الثماني النوى MediaTek Helio P65، ومع أربع كاميرات في الخلف، ومع كاميرا أمامية بدقة 20 ميغابكسل.

    الهاتف Galaxy A31 الجديد يضم كذلك شاشة Super AMOLED بحجم 6.4 إنش وبدقة +FullHD تمتاز بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية. وبغض النظر عن الشاشة، فقد قامت شركة سامسونج كذلك بتزويد هذا الهاتف بـ 4GB من الذاكرة العشوائية وبـ 64GB من الذاكرة الداخلية مع العلم بأنه يمكن زيادة هذه الأخيرة إلى 512GB باستخدام بطاقة الذاكرة الخارجية MicroSD.

    وبالنسبة للكاميرات الأربعة في الخلف، فهي تمتاز بدقة 48 ميجا بكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 8 ميجا بكسل للكاميرا الواسعة الزاوية وبدقة 5 ميجا بكسل لكاميرا الماكرو، وبدقة 5 ميجا بكسل أيضًا للكاميرا المسئولة عن استشعار معلومات العمق. وبالنسبة للكاميرا الأمامية، فهي تستخدم مستشعر بدقة 20 ميجا بكسل مع عدسة بفتحة 2.2 ستقوم شركة سامسونج بإطلاق هذا الهاتف الجديد بأربعة ألوان مختلفة تشمل الأسود والأزرق والأبيض والأحمر، ومع بطارية بسعة 5000mAh تدعم الشحن بقوة 15W، مع العلم بأنه سيعمل مسبقًا بنظام Android 10 وبواجهة Samsung One UI 2.0، ويضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن