بعد حصولها على 8.5 مليون دولار:"نون أكاديمي" تتوسع في مصر و4 دول عربية لمواجهه"كورونا"

  • كتب : شيماء حسن

    حصلت شركة "نون أكاديمي" منصة التعليم الإلكتروني على استثمار ضمن أول جولة استثمارية للشركة بقيمة 8.5 مليون دولار بعد 6 أشهر فقط من توسعها بالسوق المحلي , والذي يعد أكبر جولة تمويلية بمجال التعليم عن بعد في الشرق الأوسط .

    وتعد "نون أكاديمي" هي منصة تعليم الكترونية، تشمل تطبيق للموبايل وموقع إلكتروني لتعليم المنهج الأكاديمي ، للمرحلة الإبتدائية والإعدادية والثانوية في جميع المواد باللغة العربية واللغات الأجنبية.

    وعقدت شراكة مع الحكومة السعودية لتعليم ٣ مليون طالب في نون أكاديمي السعودية على مدار ٤ سنوات، ، بالإضافة إلى المشاركة في دور مجتمعي في تعليم الأقل حظا مع شراكة مؤسسة تكافل وبدأت المنصة التعليمية "نون أكاديمي " تقديم خدماتها بالسوق المصري خلال شهر فبراير 2019 للمرحلتين الإعدادية والثانوية باللغة العربية.

    وجذبت الشركة خلال فترة عملها بالسوق المصري نحو مليون طالب مصري حتى الآن عبر منصتها الإلكترونية، وتطمح في مضاعفة العدد خلال العام الدراسي القادم، مؤكدة أن الفيديوهات التعليمية التي يتم ضخها من خلال موقع "نون أكاديمي" لا يحتاج إلى سرعات إنترنت عالية , حيث أن البنية التحتية للمنصة مُصممة بشكل يسمح للطالب الاستفادة بكافة الخدمات المتوفرة , بأقل استهلاك ممكن لباقات الإنترنت.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن