أناند : «سبيكترامي» تحصل على حقوق التوزيع لمنتجات وحلول «تشيك بوينت سوفتوير»

  • «سبيكترامي» أمتلكت حقوق الترويج والتسويق وتوزيع مجموعة كاملة من حلول الأمن السيبراني لشركة «تشيك بوينت» في دول الخليج ومصر

     

    كتب : باسل خالد

    شركة «سبيكترامي» SPECTRAMI، المتخصصة في مجال توزيع منتجات وحلول الأمن السيبراني، عن شراكتها مع شركة «تشيك بوينت سوفتوير تكنولوجيز» Check Point® Software Technologies Ltd، المزود الرائد لحلول الأمن السيبراني العالمي، لتصبح «سبيكترامي» الموزع المعتمد في دول دول الخليج ومصر.

    وفقًا لبنود اتفاقية الشراكة، ستقوم «سبيكترامي» من خلال شبكتها القوية من شركاء القنوات بترويج وتسويق وتوزيع مجموعة كاملة من المنتجات والحلول الأمنية لـ«تشيك بوينت» بما في ذلك أمن السحابة وأمن الشبكة وأمن نقطة النهاية وأمن المحمول وحلول إدارة الأمن.

    تقدم «تشيك بوينت» بنية أمنية متعددة المستويات من خلال نظام منع التهديدات المتقدمة الجديد من الجيل الخامس الذي يحمي جميع الشبكات وعمليات السحابة والهواتف المحمولة للأعمال ضد جميع الهجمات المعروفة جنبًا إلى جنب مع نظام إدارة التحكم في الصناعة.

    من جهته قال أناند شودا ، الرئيس التنفيذي لشركة «سبيكترامي» نرى ملائمة مثالية لمنتجات «تشيك بوينت » مع محفظة علامتنا التجارية، ومكملة لحلولنا الحالية. مع وجود «تشيك بوينت» في محفظتنا، أصبحنا نمتلك كل عنصر من عناصر الأمن السيبراني. مما يتيح لنا تقديم حلول متكاملة للأمن السيبراني من البداية إلى النهاية لتأمين البنية التحتية للمؤسسات من جميع الأحجام. "

    أضاف "شودا": " سنعقد ورش عمل فنية وللمبيعات وأيضًا برامج تدريبية لشركائنا جنبًا إلى جنب مع «تشيك بوينت». وسنقدم دعم ما قبل البيع ودعم التنفيذ وما بعد البيع لتوفير أفضل خدمة لشركائنا في القنوات وعملائنا ".

    أوضح «سبيكترامي» واحدة من أسرع شركات موزعي القيمة المضافة للأمن السيبراني نموًا في المنطقة، ترتكز أعمالها على توفير منتجات وحلول أمنية متقدمة في جميع أنحاء الشرق الأوسط. للشركة شبكة قوية من شركاء القنوات المنتشرين في جميع أنحاء المنطقة، وتعمل «سبيكترامي» عن كثب مع الشركاء والعملاء لتقديم حلول مبتكرة ومتطورة للأمن السيبراني.

    من ناحيته قال "مراد كايماز"، مدير المنطقة  لدى شركة «تشيك بوينت سوفتوير تكنولوجيز»، وقال: "نظرًا لإدراك الشركات بشكل كبير أهمية الحاجة إلى تنفيذ بنية موحدة لأمن تكنولوجيا المعلومات، تعد هذه الشراكة الداعم والمساعد لعملائنا من خلال استراتيجية شاملة لأمن تكنولوجيا المعلومات تغطي حلول واحتياجات أمن الشبكات ونقاط النهاية والمحمول والحوسبة السحابية. «سبيكترامي» هو شريك توزيع راسخ يتمتع بخبرة عميقة في مجال الأمن السيبراني وشبكة شركاء واسعة في دول الخليج ومصر. نحن على ثقة بأن هذا الاتحاد سيزيد من أعمال «تشيك بوينت» ووصولها لأسواق تلك البلدان".

    مصرح لشركة «سبيكترامي» بتوزيع وتسويق وترويج منتجات وحلول «تشيك بوينت» في منطقة الخليج ومصر.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن