خلال مؤتمر قمة Acronis العالمية للإلكترونيات : قادة الفكر يناقشون احتياجات الحماية الإلكترونية المعاصرة

  • لتلبيةً لمتطلبات الوضع الطبيعي الجديد، يتضمن تنسيق الحدث الفريد هذا خطابات رئيسية و30 جلسة وورشة عمل وهيئات لقناة تقنيات المعلومات ومحترفي تقنيات المعلومات والمطورين

     

    كتب : شيماء حسن

    كشفت شركة "  Acronis " ، العالمية في مجال الحماية الإلكترونية اليوم عن قمة Acronis  العالمية للحماية الإلكترونية لعام 2020 السنوية والتي ستتضمن تجربة مجانية عبر الإنترنت للأشخاص الذين لا يقدرون على حضور الحدث بالموقع المخطط له من 19 إلى 21 أكتوبر 2020 بفندق فونتينبلو (Fontainebleau) في ميامي بيتش، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية.

    سواء كان الحضور شخصيًا أو عبر الإنترنت، فإن التسجيل لحدث قمة Acronis العالمية للحماية الإلكترونية لعام 2020 متاح الآن من خلال https://acronis.events/summit2020/.

    صرح بذلك سيرغي "SB" بيلوسوف، مؤسس شركة Acronis والمسؤول التنفيذي لها "في هذه الأوقات العصيبة، قد يكون السفر صعبًا، لكن الحاجة إلى التعرف على الحماية الإلكترونية الفعالة وتبنيها لم تكن أبدًا أكثر وضوحًا من الآن. إن الحدث المختلط الذي نعقده يوفر للأشخاص الخيار بشأن كيفية المشاركة". وأضاف، "بالطبع، فإن سلامة الحاضرين بشكل شخصي وموظفينا أمر في غاية الأهمية، لذلك نحن نتخذ كل الخطوات الممكنة لضمان صحة وسلامة الحاضرين."

    تجربة الحضور الشخصي في ميامي

    سيجد الحاضرون الذين سيحضرون الحدث في ميامي بيئة تعلم تعتمد على التباعد الاجتماعي تضم ورش عمل مصممة لخلق تجربة ملهمة وتفاعلية. ومن خلال قناة تقنيات المعلومات الشهيرة، وخبراء الأمن الإلكتروني والتكامل من جميع أنحاء العالم، سيحصل المشاركون على أدوات وأطر عمل قيّمة، بالإضافة إلى إمكانية التعلم من النظراء والحصول على الرؤى، أثناء التواصل مع رواد الصناعة.

    ستدرس الندوات وحلقات النقاش والعروض التقديمية بيئة الحماية الإلكترونية الحالية والمخاطر المتوقعة في السنة القادمة وكيفية التسويق بفعالية لحلول الأمان مثل الحماية الإلكترونية من Acronis والذي يقدم تكاملًا فريدًا بين النسخ الاحتياطية والجيل الثاني من برنامج الحماية من البرامج الضارة وأدوات إدارة نقاط النهاية الشاملة.

     وسيقود ورش العمل خبراء مثل آمي بابينتشاك، محترفة Microsoft وأحد أهم موظفيها ومالكة Harbor Computer Services وThird Tier وSellMyMSP؛ وكذلك أحد مؤسسي قناة Acronis الرئيسية آمي لوبي.

    مؤتمر ظاهري عبر الإنترنت

    سيضم الجزء المقدم عبر الإنترنت من مؤتمر قمة Acronis العالمية للإلكترونيات أكثر من 30 جلسة عبر أربعة مسارات، تغطي مجموعة واسعة من الموضوعات، والتي تضم: التسعير ونمذجة الربح؛ وإستراتيجيات وأساليب المبيعات والتسويق الحديثة؛ ونصائح لتطوير قناة تقنيات المعلومات؛ ودراسات حالة المطور؛ وأفضل الممارسات لتقييم الأمن الإلكتروني.

     من المتوقع أن تتضمن الدورات خبراء قنوات تكنولوجيا المعلومات بما فيهم إريك سيمبسون والذي شارك في تأسيس وبناء وبيع إحدى أوائل مشاريع MSP "اللعب الخالص Pure Play" في المجال، كما أنشأ جامعة MSP وصنع نهج MSP المتقن لتحسين أداء شركات الخدمات المُدارة وكذلك كارل بالاتشوك الذي بنا وباع شركتين للخدمات المُدارة وقد ألف أكثر من عشرين كتابًا حول كيفية إدارة شركة استشارية ناجحة بمجال تكنولوجيا المعلومات.

    قائد فكر يناقش الحماية الإلكترونية

    سيضم مؤتمر قمة Acronis العالمية للإلكترونيات لعام 2020 خطابًا رئيسيًا من السير جوليان كينغ. لدىالسيد جوليان مفوض منظومة الأمن السابق والسفير البريطاني السابق لدولتي فرنسا وأيرلندا شغفًا بالحماية الإلكترونية ومدى أهميتها للعالم الحالي.

     يقول السير جوليان "إن الأمن الإلكتروني يمس شغاف قلب مجتمعاتنا". ويضيف "من ضمان سلامة بنيتنا التحتية الرقمية المهمة، وربط أواصر حياتنا المترابطة، إلى معالجة الانتهاكات غير القانونية والإجرامية عبر الإنترنت، ووصولاً إلى إدارة المحادثات الرقمية التي تلعب دورًا حيويًا متزايدًا في ديمقراطياتنا الحديثة. تحتاج السلطات العامة والمؤسسات الخاصة المتشابهة في طريقة التفكير إلى العمل معًا لتأمين الفضاء الرقمي المشترك الخاص بنا."

    تدريب أكاديمية #CyberFit التابعة لشركة Acronis والحصول على الاعتماد منها

    خلال مؤتمر قمة Acronis العالمية للإلكترونيات لعام 2020، ستتاح الفرصة للحضور للانضمام إلى التدريب الاحترافي بقيادة خبراء حماية الإنترنت العاملين في شركة Acronis. وستمكن هذه الجلسات محترفي تقنيات المعلومات والقنوات من اكتساب خبرة متعمقة في الحلول التي توفرها شركة Acronis. وسيتم تقديم الجلسات لزملاء أكاديمية #CyberFit التابعة لشركة Acronis بشأن النسخ الاحتياطي والحماية وأسس أكاديمية #CyberFit التابعة لشركة Acronis بشأن السحابة، وغير ذلك.

    رعاة وجوائز شركاء CyberFit لعام 2020 #

    سيتم أيضًا تقديم جوائز شركاء #CyberFit لعام 2020 في مؤتمر قمة Acronis العالمية للإلكترونيات، من أجل تكريم هؤلاء الشركاء الذين يجسدون منهجية شركة Acronis فيما يتعلق بالحماية الإلكترونية.  كما أننا نفخر أيضًا بالترحيب بـ GoDaddy Pro، وApple Print & Creative، وClimb Channel Solutions كرعاة حاليين لنا. 

    قال باتريك بولفيرمولر، رئيس شركاء الأعمال في شركة GoDaddy، "تفخر شركة GoDaddy Pro بأن تكون الراعي الماسي لمؤتمر قمة Acronis العالمية للإلكترونيات لعام 2020 . فالآن، وأكثر من أي وقت مضى، تعد الحماية الإلكترونية أمرًا لا بد منه للعديد من الشركات، وخاصة الشركات الصغيرة والمتوسطة التي اضطرت إلى نقل عملياتها بسرعة عبر الإنترنت بسبب الجائحة." وأضاف "مع شركة Acronis، ومن خلال حركتنا الاجتماعية #OpenWeStand، تمكّنا من دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة بالخدمات أثناء خوضنا لهذه الأوقات العصيبة."

    للمزيد من المعلومات أو للتسجيل للحدث، يرجى زيارة acronis.events/summit2020/.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن