سبيكترامي و«وان سبان» يقدمان حلول الهوية الرقمية وحلول مكافحة الاحتيال في مصر

  • اتفاقية توزيع جديدة تقدم حلول الأمن الرقمي للشركات المصرية لتأمين تعاملات العملاء-

     

     

    كتب : صابر محمد

     

    شركة «سبيكترامي» SPECTRAMI، الرائدة في مجال توزيع منتجات وحلول الأمن السيبراني وتقديم القيمة المضافة في الشرق الأوسط و تركيا وأفريقيا، أعلنت اليوم أنها ستوزع مجموعة كاملة من حلول «وان سبان» OneSpan للهوية الرقمية ومكافحة الاحتيال في مصر. «وان سبان»، شركة رائدة عالميًا في تأمين المعاملات المصرفية عن بُعد، تمكن الشركات من النشر المرن للتحقق من الهوية والمصادقة وأمن الأجهزة المحمولة ومنع الاحتيال والتوقيع الإلكتروني والمزيد من الخدمات التي تقدم إما معًا أو كحلول مستقلة. من خلال الشراكة الجديدة، ستساعد «سبيكترامي» في منع الاحتيال عبر الهوية وتمكين التعاملات الرقمية الآمنة للشركات المصرية في قطاعات الخدمات المالية والحكومة والرعاية الصحية.

     

    مع استمرار توجه الشركات إلى تقديم خدماتها عن بُعد، تزداد معها مخاطر الاحتيال الرقمي. تساعد شراكة «سبيكترامي» مع «وان سبان» على تأمين الهويات الرقمية وحماية بيانات المؤسسات والشركات من عمليات الاحتيال.

     

    وفي حديثه عن الشراكة، صرح "أناند شودا"، الرئيس التنفيذي لشركة «سبيكترامي»، وقال: "لا ينبغي أن تمر أي مشكلة أمنية دون رادع. مع زيادة المعاملات عبر الإنترنت والتحول الرقمي، أصبح الأمر الآن أكثر أهمية من أي وقت مضى. يعد تأمين كل جانب من جوانب الشركات بما في ذلك هوية العاملين وموقعهم داخل شبكة الشركة أمرًا بالغ الأهمية. حلول «وان سبان» تتعامل مع هذه المشكلة بسهولة، من خلال قدرتها المرنة على النشر التي يوفرها الحل القائم على السحابة، و التي تزيد من شعور بالأمان لدي العملاء وثقتهم بإمتلاكهم شبكة لا يمكن اختراقها بأي شكل من أشكال الإحتيال لسرقة الهوية".

     

    ستعمل «سبيكترامي» بشكل وثيق مع «وان سبان» لتقديم المبيعات والدعم الفني ونقل المعرفة وترقية المهارات وضمان توفر مجموعة حلول «وان سبان» الكاملة للهوية الرقمية وحلول مكافحة الاحتيال لشركاء قنواتها المنتشرين في جميع أنحاء مصر.

     

    وأبان "شربل دياب"، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط لدى شركة «وان سبان»، وقال: "تستخدم «وان سبان» تقنيات جديدة بما في ذلك التعرف على الوجه والتحقق من الهوية والقياسات الحيوية السلوكية والذكاء الاصطناعي التي توفر الراحة وأعلى مستوى من الحماية من الاحتيال للشركات ومقدمي الخدمات المالية على مستوى العالم. تعكس شراكتنا مع «سبيكترامي» نجاح استراتيجية التبني العالمي لهويتنا الرقمية وحلول مكافحة الاحتيال مع تزايد التهديدات والتي زادت مع جائحة فيروس كورونا".

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن