"إيمرسون" تتوسع في برنامج التحكم والميكنة الصناعية وتوقع اتفاقية للاستحواذ على مجموعة "بروجيا"

  •  

    الاستحواذ إضافة هامة لمحفظة "إيمرسون" ودعامة هامة لتمكين العملاء في الأسواق المنفصلة والمختلطة من تسريع التحول الرقمي

     

     

    كتب : صابر محمد

    كشفت شركة "إيمرسون" (Emerson)، العالمية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الأتمتة والبرمجيات  عن استكمال إجراءات صفقة الاستحواذ على مجموعة ’بروجيا‘(Progea Group) ، المزود الرائد لتطبيقات وتقنيات إنترنت الأشياء الصناعي (IIoT) ، وتحليلات المصانع، وهندسة واجهة الآلة البشرية (HMI)، وتقنيات أنظمة الإشراف على التحكم وجمع البيانات (سكادا) (SCADA).

    وستشكل إمكانات مجموعة "بروجيا" المتعلقة بالتحليلات والتصور الصناعي وإنترنت الأشياء الصناعية إضافة نوعية هامة تدعم محفظة شركة "إيمرسون" المتكاملة والمكوّنة من مجموعة متنوعة من برامج التحكم الخاصة بالتصنيع والبنية التحتية وتطبيقات أتمتة المباني، والتي تساعد على تمكين العملاء من تبسيط أنظمة التحكم الشاملة في الماكينات والمحطات.

    وسيسهم هذا الاستحواذ في سد الفجوة التكنولوجية لدى العملاء، وذلك من خلال خفض التكاليف الإجمالية للملكية والحد من التحديات الناشئة والمعوّقات المصاحبة للعمل مع شبكة تضم بائعين متعددين، في خطوة من شأنها دفع مسيرة التحول الرقمي وتعزيز التكامل وتسريع وتيرة النمو على كافة المستويات.

     

    من جهته قال لال كارسانبهاي، الرئيس التنفيذي لشركة "إيمرسون أوتوميشن سوليوشنز": "يمثل الاستحواذ على مجموعة "بروجيا" خطوة هامة باتجاه تعزيز إمكاناتنا والارتقاء بقدرتنا على تزويد العملاء بحزمة متكاملة من أنظمة وخدمات التحكم وإنترنت الأشياء الصناعية، ما ينعكس بدوره إيجاباً على سير أعمالهم، وذلك من خلال تحسين الكفاءة العامة للمعدات وتسريع وتيرة التحول الرقمي.

    أضاف  ستمكّننا القدرات العالية والخبرات الواسعة التي تتمتع بها "بروجيا" في مجال التصور والتحليلات على مستوى الماكينات والمصانع، من توفير حلول شاملة تتسم بالمرونة والقابلة للتحديث والتطوير، لا سيّما يتعلق بتطبيقات وحدة التحكم المنطقية القابلة للبرمجة ضمن الأسواق المنفصلة والمختلطة على السواء."



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن