رئيس ماسترمايند : نمو متسارع لقطاع الانتاج الفيديوي في حملات التسويق للقطاعين العام والخاص في الامارات في 2021

  • كتب : محمد الخولي

     

     

    أكد طلال جليلاتي، المؤسس والرئيس التنفيذي لماسترمايند والخبير المتخصص في مجال التسويق الرقمي أن هناك نمواً متسارعاً لقطاع الانتاج الفيديوي في حملات التسويق للقطاعين العام والخاص في الامارات في 2021. جاء ذلك بمناسبة إكمال "ماستر مايند"، الوكالة المتخصصة في مجال الاتصال، إعادة تصميم علامتها التجارية استجابةً للنمو المتسارع للشركة وتجديد رؤيتها المؤسسية.

     

    وفي خضم تلك العملية، كشفت الشركة عن تغيير في هويتها البصرية من أجل تعزيز قيمها التي تعكس تفانياً في تحقيق النجاح للعملاء وتطوير علاقاتهم مع جمهورهم المستهدف. ينطوي هذا التغيير على جزء من استراتيجيتهم التي تستهدف التأكيد على قوة قدراتهم ونموهم والتزامهم بمساعدة العملاء وتعزيز مكانتهم داخل السوق.

     

    أضاف تتمثل رؤيتنا في أن نصبح الوكالة الأكثر شهرة والأكثر ثقة وابتكاراً في صناعتنا. مهمتنا هي مساعدة العلامات التجارية على اكتشاف إمكاناتهم ومساعدتهم على تعزيز وجودهم في السوق. نحن فخورون بأننا نسعى باستمرار لنكون أفضل في كل ما نقوم به كل يوم لعملائنا".

     

    اوضح طلال جليلاتي: "مرت ثماني سنوات منذ أن قمنا بتحديث شكل وأسلوب "ماسترمايند" بشكل جذري. مع دخولنا العام الجديد، اعتقدنا أنه من الصواب تحديث هوية علامتنا التجارية وتبسيطها وزيادة تأثيرها. ستساعد الهوية البصرية الجديدة في وصف اللحظات الحاسمة التي صنعت خبراتنا لتساعدنا على مواصلة الزخم خلال السنوات القادمة".

     

    وعلى مدار السنوات الثمانية الماضية، عززت "ماستر مايند" مكانتها كشركة رائدة في السوق لإنشاء المحتوى التقليدي والرقمي التفاعلي. تشتهر الشركة بخدماتها الإعلانية المتكاملة متعددة التخصصات، وقد عملت مع أكثر من 100 علامة تجارية لإنشاء حملات إعلانية مبتكرة وجذابة وتقديم خدمة رقمية تضمن وصول رسالتها إلى الجمهور المستهدف المناسب. شهدت "ماستر مايند" نمواً بنسبة 15% على أساس سنوي، حيث وصل عدد العملاء إلى 65 عميل في دول الشرق الأوسط وأوروبا.

     

    عملت ماسترمايند في العديد من المشاريع الرائدة، والتي تشمل أكثر من 100 مشروع على مدار العام وعبر أكثر من 65 من عملائها، بما في ذلك المؤسسات الحكومية والشركات متعددة الجنسيات والشركات المحلية.

    وتشمل بعض المشاريع الرئيسية التي عملت عليها الشركة خلال الفترة الماضية، حملة "معاً نتجاوز التحدي" مع وزارة الموارد البشرية والتوطين وشركة دبي للتأمين، و"جائزة حمدان/‏‏‏ اليونسكو لتطوير أداء المعلمين"، ومشروع محاكاة نموذج القمر الصناعي البيئي (DM SAT1) وشخصية (حذر) سفير الصحة والسلامة في بلدية دبي، بالإضافة إلى تنظيم  بطولة غرب آسيا لرفع الأثقال المؤهلة لأولمبياد طوكيو مع اتحاد الإمارات لرفع الأثقال، ومشروع التسويق الاستراتيجي مع مجموعة جاكوار لحلول الحمامات المتكاملة في الشرق الأوسط، ومبادرة (علامات الخير)  حول المسؤولية المجتمعية للشركات (CSR) لدعم أصحاب الهمم.

    يتكون فريق ماسترمايند من مجموعة من الخبراء المبدعين من جميع أنحاء العالم، وفريق داخلي من خبراء التصميم المبدعين ورسامي الرسوم المتحركة وخبراء رقميين متخصصين في التسويق والعلاقات العامة وغيرهم، وجميعهم على استعداد للمساعدة في إنشاء علامتك التجارية والترويج لها في مختلف الوسائل الإعلانية المعاصرة.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن