"هواوي" تجري ترقيات على محرك البحث "بيتال" (Petal) مع مزايا متقدمة للمستخدمين دائمي التطور

  •  

    كتب : باسل خالد – نهلة مقلد

     

    كشفت خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) عن إجراء ترقيات لتطبيق البحث "بيتال" (Petal Search) من "هواوي" (HUAWEI)، وهو محرك البحث الشامل والمتكامل الذي يتيح إمكانية استكشاف وتنزيل التطبيقات والألعاب والتجارب الأخرى الفريدة والجذابة.

     

    ومن شأن هذه الترقيات أن تجعل مهمة البحث أكثر سهولة وذكاءً ومواجهة نحو تحقيق أفضل النتائج، كما أنها تُمكّن المستخدم من توسيع نطاق التغطية لاتاحة استخدام الأجهزة الذكية الأخرى. ولا تزال تجربة البحث المبتكرة والمتعددة الاستخدامات والآمنة المعروفة عن محرك البحث "بيتال" (Petal Search) من "هواوي" (HUAWEI) متوافرة في متناول المستخدمين بكل سهولة وسلاسة من خلال الإصدار الجديد رقم " V11.0.1".

     

    من جهته قال آدم شياو ـ المدير العام لخدمات الأجهزة المحمولة والخدمات السحابية للمستهلك لدى مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا، "نحن في هواوي، نسعى باستمرار إلى تخطي حدود الابتكار والتكنولوجيا بحيث تعود بالنفع والفائدة على المستهلكين قدر الإمكان. ومنذ إطلاق محرك البحث "بيتال" (Petal Search) من "هواوي" (HUAWEI)، استفاد الملايين من مستخدمي هواتف "هواوي" (HUAWEI) الذكية في المنطقة من مجموعة مزاياه الواسعة والمتنوعة.

     

    وتشمل تحسينات تجربة المستخدم التي تم إدخالها على محرك البحث "بيتال" (Petal Search)، مراجعة وتعديل تجربة البحث لتكون أكثر سهولة وسلاسة من خلال شريط "مُحدد  موقع الموارد الموحد" (URL)، بما في ذلك القدرة على العودة إلى نتائج البحث السابقة. كما تم تحسين خاصية الاقتراح التلقائي، حيث يتوفر هناك المزيد من المعلومات التي تتولى إرشاد المستخدم للحصول على أفضل النتائج.

     

    ويتيح "بحث بيتال" (Petal Search) على التليفزيون وتُعدّ هذه أول أداة بحث، تنضوي تحت مظلة علامة "هواوي" (HUAWEI) التجارية، للبحث في تطبيقات الطرف الثالث ونجحت هذه الأداة اليوم في الاستجابة لمطلب العملاء من خلال توسيع نطاق تغطية "بحث بيتال" (Petal Search) ليشمل أجهزة التلفزيون المتوافقة.

     

    حرصاً من الشركة على الارتقاء بتجربة المستخدم إلى مستويات أعلى، قامت "هواوي" (HUAWEI) بتحسين المزايا والمهام المقدمة من قبل خدمة المساعدة في محرك "بحث بيتال" (Petal Search). تتيح خاصية "ماي داي" (My Day) للمستخدمين مشاهدة البطاقات المتعلقة بخطة إدارة الجدول الزمني. في حين أن خاصية "مومينتس" (Moments) تزوّد المستخدمين بالبطاقات ذات الصلة بالاهتمامات الشخصية والأدوات المرتكزة على السيناريو وباعتبارها منصة لترويج العلامة التجارية، فإن الصفحات الرئيسية للحملات الترويجية وصفحات النتائج قد تلعب دوراً كبيراً في إرشاد المستخدمين  لتفعيل الإشعارات الفورية والوصول إلى معلومات حول العلامات التجارية والعروض الترويجية وكل ما هو مهم بالنسبة لهم.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن