إريكسون مصر تستثمر في قدرات المواهب المحلية وترفع حجم فريق العمل بنسبة 25%

  • كتب : محمد شوقي – صابر محمد  

    كشفت شركة إريكسون مصر  عن تحقيق قفزة كبيرة في مساعيها الرامية لاستقطاب وتوظيف المزيد من المواهب والكفاءات المصرية مع تحقيق زيادة نسبتها 25% في فريق العمل.

    وركزت جهود الشركة على تعزيز صفوف فريق عملها في مصر بأصحاب الخبرات والمواهب بما يتواءم مع تحقيق رؤية مصر 2030، حيث قامت بتوظيف مجموعة جديدة من المواهب التي انضمت إلى قطاعات الأعمال الأساسية بالشركة مثل هندسة الاتصالات وعلوم الحاسب وذلك لتتماشى مع النمو في أعمال الشركة وتحقيق أقصى استفادة من الموارد البشرية في مصر. وتجدر الإشارة إلى أن ما نسبته 99% من فريق عمل إريكسون مصر هم مصريون من أصحاب المواهب والكفاءات.

    من جهته قال سامح شكري المدير الإقليمي لإريكسون مصر عن التزام الشركة بتطوير المواهب المحلية مشيرًا إلى أن زيادة قوة فريق العمل بنسبة 25% هو أقوى تعبير عن التزام إريكسون مصر وخطط النمو التي وضعت لمصر في المدى الطويل.

    أضاف شكري أن مصر تمتلك موارد بشرية ذات موهبة وكفاءة معربًا عن اعتزازه بالمشاركة في تنمية تلك المواهب عبر العديد من المبادرات التي تطرحها إريكسون مصر. وأضاف أن جهود إريكسون لا تقتصر على هذا الحد بل إنها متوافقة مع رؤية مصر 2030، حيث تعتزم الشركة توظيف المواهب المصرية القادرة على تنمية وتطوير أعمالها في عصر التحول الرقمي السريع في مصر.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن