تويتر تطلق منافسا لكلوب هاوس لحسابات لاتقل عن 600 متابع

  • تويتر تنوي بيع تذاكر للحضور قريبا بعد إعلانها عن توفير استضافة "مساحة" لجميع الحسابات التي تضم 600 متابع أو أكثر مع عناصر التحكم في الأمان للمضيفين والمتحدثين وذلك في تطبيق أندرويد وأي أو اس 

    أعلنت تويتر  عن توفير ميزة "مساحات" (سبيسز) لجميع الحسابات التي تضم 600 متابع أو أكثر، ويتم توفيرها بتحديثات جديدة بناءً على مقترحات الناس. واستناداً إلى ما تعلمه تويتر حتى الآن، ستحظى هذه الحسابات غالباً بتجربة جيدة في استضافة المحادثات المباشرة بسبب جمهورها الحالي. وقبل توفير القدرة على إنشاء "مساحات" للجميع، يركز تويتر على تعلم المزيد، وتسهيل اكتشاف الميزة، ومساعدة الأشخاص على الاستمتاع بها مع جمهور كبير. 


    لطالما كان تويتر هو المكان الذي يقصده الناس للحديث عما يحدث في العالم. ومن خلال "مساحات"، يمكن للأشخاص الآن الاستماع إلى الأصوات التي تقف خلف التغريدات وبشكل مباشر. فمن التغريد إلى التحدث والقراءة والاستماع، فإن "مساحات" تشجع المحادثات الحقيقية والمفتوحة على تويتر وتفتح آفاقها استناداً إلى المصداقية والتعابير المجازية والعمق والقوة التي لا يمكن أن يجلبها سوى الصوت البشري. فميزة "مساحات" مخصصة للمحادثات الصغيرة والوثيقة مع عدد قليل من الأشخاص الآخرين، أو للمناقشات الكبيرة حول ما يجري الآن مع آلاف المستمعين. من التواصل مع المطرب المفضل إلى تحليل لما بعد المباراة أو موجز للأخبار العاجلة، يمكن للمستخدمين البحث عن الموضوعات والمحادثات التي تهمهم مع الأشخاص الذين يعرفونهم والأشخاص الذين يودّون معرفتهم. 





    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن