200 مليون دولار تمويل استثماري ل " Acronis " المتخصصة بالحماية الإلكترونية

  • كتب : باكينام خالد – عادل فريج

    تمكنت شركة "  Acronis " ، العالمية المتخصصة في مجال الحماية الإلكترونية ، خلال جولتها التمويلية من استقطاب 200 مليون دولار من شركة CVC Capital Partners.  ستستخدم Acronis هذا التمويل لتسريع وتيرة نموها من خلال توسيع نطاق مجموعة منتجات الحماية الإلكترونية المتكاملة الأصلية الفريدة. ستستعين Acronis أيضًا بحصة كبيرة من هذا الاستثمار لزيادة تعزيز مبادراتها لاقتحام السوق عن طريق توسيع نطاق شركائها الخارجيين وخاصة موفري الخدمات المدارة (MSP) لمساعدتهم على تلبية احتياجات الحماية الإلكترونية لعملائهم على نحوٍ أفضل. سيسهم هذا الاستثمار في تعزيز قيمة الشركة بما يزيد عن 2.5 مليار دولار.

    من جهته قال ليف ليندباك كبير المديرين الإداريين بشركة"  CVC Capital Partners " عكفت شركة Acronis وفرق إدارة المواهب والبحث والتطوير التابعة لها على استثمار الكثير من الموارد في سبيل تطوير حل سحابي محلي مبتكر (حزمة موفري الخدمات المدارة MSP in a box) مع أدوات متكاملة للنسخ الاحتياطي والحماية الإلكترونية والإدارة عن بُعد وسير العمل" كما توفر حلولاً للمهام الحرجة لما يزيد عن 10000 موفر خدمة مدارة ونصف مليون شركة صغيرة ومتوسطة و تتمتع شركة CVC بسجل حافل في الحماية الإلكترونية وفي عقد الشراكات مع رواد الأعمال الناجحين .

     من ناحيته قال سيرجي بيلوسوف المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة " Acronis "من خلال هذا التمويل الإضافي، سنعمل على تسريع وتيرة تطوير مجموعة منتجاتنا وسنستثمر المزيد في سبيل تحقيق النجاح لشركائنا ويتمثل هدفنا في تطوير تكنولوجيا السوق الرائدة والمساعدة على زيادة أرباح شركائنا مع توفير أفضل حماية لعملائهم.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن