تقنية جديدة لتقليل فقد الدم بعد الإصابة

  • بقلم : بير نيلسون

    مدير الاتصالات والتسويق المؤسسي " Semcon"

     

    عندما تؤدي إصابة خطيرة في الذراع أو الساق إلى فقد شديد للدم ، يجب استخدام عاصبة طارئة. من خلال الحلول المبتكرة والكفاءة في التصنيع والتصميم البيئي ، تدعم Semcon في النرويج شركة التكنولوجيا الصحية Aristeia في تطوير عاصبة فريدة للتحكم في النزيف.

    حل Aristeia الحاصل على براءة اختراع سهل وسريع الاستخدام ، ويوفر توزيعًا رائدًا للضغط في السوق بفضل آلية سلك السحب المُجهز ، ودليل الحزام القوي ، وتعليمات المستخدم الموجودة على الجهاز. يقلل توزيع الضغط الأمثل من الألم وعدم الراحة.

    "هذا المشروع هو مثال رائع لكيفية المساهمة بخبرتنا وخبرتنا في Semcon للمساعدة في تحقيق فكرة جيدة جدًا ستساعد في النهاية الكثير من الناس. في الوقت نفسه ، نعرض أيضًا كيف يمكن تنفيذ تطوير المنتجات بطريقة أكثر استدامة "، كما تقول كريستينا شنيل ، مديرة المشروع في Semcon النرويج.

    جيث تتعاون Semcon مع Aristeia لتحسين أداء وتصميم النموذج الأولي Gen4 الحالي لبدء التشغيل بالإضافة إلى استكشاف أفضل إجراءات التصنيع للإنتاج التسلسلي.

    "مع مثل هذه التصميمات خفيفة الوزن وصغيرة الحجم ، من الضروري إيجاد تقنيات تصنيع مستدامة وفعالة من حيث التكلفة ، بدءًا من مكونات الكتالوج إلى الطباعة ثلاثية الأبعاد زسيكون النموذج الأولي جاهزًا للاختبار في نوفمبر 2021. Aristeia هي شركة ناشئة تمول جزئيًا من قبل Innovation Norway ومجلس الأبحاث النرويجي. اقرأ المزيد عن Aristeia.

    مع أكثر من 35 عامًا من الخبرة في صناعة علوم الحياة ، تساعد Semcon العملاء في جميع مراحل عملية تطوير المنتج والإنتاج ، بما في ذلك معلومات المنتج ، بالإضافة إلى مهارات الخبراء التي تلبي الاحتياجات المتخصصة. 

    موضحا ان "Semcon  " هي شركة تكنولوجيا دولية. نقوم بتحويل التكنولوجيا إلى تجارب مستخدم ممتازة من خلال الجمع بين الحافة الرقمية والخبرة الهندسية. مع فرق متنوعة متعددة التخصصات ، نضيف وجهات نظر جديدة لخلق أعمال مستدامة وتنافسية.

    وبغض النظر عما إذا كنت تهدف إلى إعادة شحن منتج أو خدمة حالية ، أو إعادة اختراع تقنية جديدة أو إعادة تصور الاحتياجات المستقبلية ، فإن تركيزنا ينصب دائمًا على الاحتياجات والسلوك البشري من أجل تطوير حلول مع أوضح الفوائد للناس وكوكبنا. من خلال الجمع بين 40 عامًا من الهندسة المتقدمة والابتكار الاستراتيجي والخدمات الرقمية وحلول معلومات المنتج ، فإننا نقود التحول في مجموعة واسعة من الصناعات مع أكثر من 2000 موظف متخصص في سبعة بلدان مختلفة.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن