71٪ من الأفراد أصحاب الثروات العالية استثمروا في العملات الرقمية في عام 2022

  • بقلم : إيديث ريدز

    المحللة المالية في Tradingplatforms.com

     

    وفقًا لموقع Tradingplatforms.com ، استثمر 71٪ من 2973 من الأثرياء (أصحاب الثروات العالية) الذين شملهم الاستطلاع على مستوى العالم في الأصول الرقمية. وأجرى الاستطلاع مقابلات مع أشخاص تتراوح ثرواتهم الصافية بين مليون دولار و 30 مليون دولار ، 54 % في المجموعة الأولى و 46 % في المجموعة الثانية.

    وتظهر نتائج Tradingplatforms أن الأثرياء احتضنوا العملات المشفرة والأصول الرقمية الأخرى". "مع قيام 71٪ من الأفراد الأثرياء بالاستثمار في الأصول الرقمية ، ومن المتوقع أن يرتفع هذا الرقم إلى 79٪ بحلول عام 2022 ، فمن الواضح أن العملات المشفرة موجودة لتبقى."

    ما الذي يقود هذا الاتجاه؟

    وفقًا لـ Tradingplatforms ، هناك ثلاثة أسباب رئيسية: أولاً ، تقدم العملات المشفرة للمستثمرين طريقة لتنويع محافظهم الاستثمارية. يُنظر إليها أيضًا على أنها وسيلة تحوط ضد التضخم ، حيث إن قيمتها غير مرتبطة بأي دولة أو عملة ورقية واحدة. بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر العملات المشفرة استثمارًا ممتازًا طويل الأجل وتوفر مزيدًا من الخصوصية مقارنة بالاستثمارات التقليدية.

    وتجذب العملات المشفرة بشكل خاص الأجيال الشابة مع دخولهم سنوات أرباحهم واستثمارهم الرئيسية". "هذه هي التركيبة السكانية الرئيسية التي يجب أن تستهدفها صناعة التشفير."

    التشفير كاستثمار طويل الأجل

    على الرغم من الوباء المستمر ، كان لـ Covid تأثير ضئيل على كيفية اختيار أغنى المستثمرين في العالم أين يضعون أموالهم. كانت العملات المشفرة واحدة من فئات الأصول القليلة التي شهدت زيادة في الاستثمار خلال عام 2020.

    يشير هذا إلى أن الأثرياء يرون العملات المشفرة كاستثمار طويل الأجل وليس طريقة سريعة لكسب المال. ومع دخول المزيد والمزيد من المستثمرين المؤسسيين إلى الفضاء ، يمكننا أن نتوقع استمرار نمو سوق التشفير.

    لذلك ، يجدر النظر في كيفية تناسب العملات المشفرة مع محفظتك الاستثمارية إذا كنت ترغب في الانخراط في العملات المشفرة. يُظهر استثمار الأثرياء في الأصول الرقمية أن هناك إمكانية لتحقيق نمو كبير في المستقبل. ومع ذلك ، من المهم إجراء البحث أولاً. لا يزال السوق متقلبًا للغاية ويمكن أن تتغير الأسعار.

    بالطبع ، لا تزال العملات المشفرة استثمارًا محفوفًا بالمخاطر. لكن بالنسبة لأولئك الذين لديهم جيوب عميقة ، فقد يستحقون المغامرة. بعد كل شيء ، ما هو القليل من التقلب عندما تكون بالفعل مليونيرا؟ 



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن