عمليات التجميل من الجيل Z ترتفع مع تحفيز وسائل التواصل الاجتماعي للبحث عن ينبوع الشباب

  •  

    بقلم : الدكتور ريتشارد ويستريتش

    الخبير فى مجال السلوك البيولوجي  وتخصص علم الأعصاب في جامعة بنسلفانيا

     

    أفادت الأكاديمية الأمريكية لجراحة الوجه التجميلية والترميمية أن 75٪ من جراحي التجميل شهدوا زيادة في عدد العملاء الذين تقل أعمارهم عن 30 عامًا.

     

    "مع استمرار هيمنة وسائل التواصل الاجتماعي والتمثيل الذاتي المرئي على ثقافتنا ، يتم استبدال التركيبة السكانية التقليدية للعملاء في العديد من القطاعات ، والجراحة التجميلية بقاعدة عملاء أصغر سنًا ومتنقلة للغاية ومتفاعلة بشكل كبير ،" قال ذلك في مدينة نيويورك جراح التجميل الدكتور ريتشارد ويستريتش. "بشكل أساسي ، يعيش كل شخص حياة المشاهير ، ويبدأ البحث عن ينبوع الشباب الآن في العشرينيات من القرن الماضي لكثير من الناس."

     

    مع الاخذ فى الاعتبار انه للتفاعل مع هذه الفئة العمرية الأصغر سنًا ، يجب أن تكون الممارسات أكثر توافقًا مع التنقل كما يجب أن يكون للممارسات حضور قوي على وسائل التواصل الاجتماعي ، وأن تشرك المرضى عبر الرسائل النصية ، والرسائل المباشرة والبريد الإلكتروني بدلاً من المكالمات الهاتفية ، وأن تقدم أيضًا الحجز عبر الإنترنت".

     

    لذا اقترح تجميع أكثر من "تعديل" واحد أثناء الموعد ، مما يوفر الوقت والمال للعميل كما أحذر من أنه مهما كان الإجراء الذي يفكر فيه الشخص ، فإن العناية الواجبة هي أفضل دفاع ضد مشاكل ما بعد العملية المحتملة .

     

    ومن أفضل نصائحي للناس هي العودة إلى العقلية قبل طفرة Zoom" ، موضحًا أن الاستشارات الافتراضية قد بسّطت العملية وشددت الجدول الزمني بين المفهوم والانتهاء. "لا تتسرع في شيء لمجرد أنه سهل أو مريح."

    تشمل الإجراءات الشائعة تكبير الثدي وشفط الدهون وتجميل الأنف وجراحة الجفن وشد الوجه. الإجراءات الأقل توغلًا مثل حقن البوتوكس تتزايد بسرعة كبيرة.

    إذا كنت تفكر في أي إجراء تجميلي ، فإن نصائح السلامة هذه يمكن أن تحسن فرصك في الحصول على نتيجة أفضل:

     

    نصيحة 1: تأكد من أن أي طبيب تحدده من خلال زيارة افتراضية يسمح لك بالإلغاء بعد الاجتماع الشخصي لإجراء الجراحة. ليس هناك بديل عن وجها لوجه.

    نصيحة 2: صحتك لا تنتمي إلى سلة الصفقات.

    النصيحة 3: السياحة العلاجية يمكن أن تكون خطيرة. قد تختلف القوانين. قد تختلف اللوائح ؛ قد تنشأ مشاكل مع الرعاية اللاحقة.

    نصيحة 4: فهم الموافقة المستنيرة. اسأل عن أمثلة ليس فقط للنتائج الجيدة ولكن أيضًا للنتائج السيئة المحتملة. اطلب بيانات خاصة بالإجراء والطبيب الذي يقوم به (معدلات المضاعفات ، معدلات الوفيات).

    نصيحة 5: الجراحة تنتمي إلى غرف العمليات المعتمدة. اطلب رؤية شهادة الاعتماد (AAA ، AAAA ، JCAHO).

    نصيحة 6: تأكد من أن شهادة البورد للطبيب منطقية بالنسبة للإجراء الذي يقومون به.

    نصيحة 7: إذا ظهرت مشكلات كبيرة بعد إجراء (جراحة أو حقن في العيادة) ، فاطلب رأيًا ثانيًا بشأن الإدارة.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن