بمشاركة مصرية : دبي تنظم القمة العالمية الثانية للاستثمار في قطاع الطيران .. يناير 2020

  • كتب : باسل خالد

    كشفت الهيئة العامة للطيران المدني بدولة الإمارات العربية المتحدة أن الدورة الثانية من القمة العالمية للاستثمار في قطاع الطيران 2020 سوف تُعقد خلال الفترة ما بين 27-29 يناير المقبل في دبي تحت عنوان "تقوية نمو الطيران العالمي من خلال ادخار الأموال للاستثمار بمشاركة 200 مستثمر، و1200 موفد في مجال الاستثمار بالطيران من مصر و الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا والهند والمملكة العربية السعودية .

    صرح بذلك سيف محمد السويدي، مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني وقال تستهدف الأجندة الوطنية لعام 2021 أن تكون دولة الإمارات الأولى عالمياً في جودة البنية التحتية لقطاع النقل الجوي. وعلى الرغم من مواجهتنا لبعض التحديات مثل تحديد المجال الجوي والازدحام فقد تمكّنا من تحقيق قفزات نوعية في صناعة الطيران".

    أضاف يعد قطاع الطيران أحد الركائز الأساسية للتنمية الاقتصادية في البلاد ومن المتوقع أن يتم الكشف عن مشاريع وفرص استثمارية هامة في قطاع الطيران المدني الدولي خلال هذه الفعالية.

    هذا وستكشف القمة أيضاً عن أفضل ممارسات "انطلاق"، وهي الحاضنة الأولى في قطاع الطيران التي تقدم برامج تدريبية وورش عمل للمتدربين الذين يرغبون في تعلم أسرار وتقنيات قطاع الطيران.

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن