هاتف " htc " : " Wildfire E " وذاكرة داخلية بحجم 32GB

  • كتب : بيتر نبيل

    لا يمكن أن يكون مستقبل شركة "  HTC" مشرقًا للغاية على الرغم من أن التقرير المالي الأخير قد جلب بعض الأخبار السارة. لا تزال الشركة تعمل على هواتف ذكية جديدة، وهذا ما يلمح إليه تقرير جديد صدر مؤخرًا من روسيا.

    يمتلك متجر محلي في هذا البلد معلومات حول ما يُسمى "  HTC Wildfire E" ، وهو الهاتف الذي من شأنه أن يأتي لخلافة الهاتف HTC Wildfire S الذي تم إصداره في العام 2011. ويفترض أن يضم الهاتف HTC Wildfire E الجديد شاشة IPS LCD بحجم 5.45 بوصة وبدقة +HD تمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9.

    وعلاوة على ذلك، فقد تردد كذلك أن هذا الهاتف سيضم معالج من شركة Unisoc المعروفة سابقًا بإسم Spreadtrum، وسيضم المعالج الثماني النوى Unisoc SC9863  على وجه التحديد. وإلى جانب ذلك، فقد قيل كذلك أن الهاتف HTC Wildfire E  الجديد سيضم 2GB  من الذاكرة العشوائية، وذاكرة داخلية بحجم 32GB، كما أنه سيعمل مسبقًا بنظام  Android 9 Pie.

    وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات الأخرى، فهي تشمل كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجا بكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 2 ميجا بكسل للكاميرا الثانية المسئولة عن استشعار معلومات العمق وعندما يتعلق الأمر بالبطارية، فقد تردد أنها ستمتاز بسعة 3000mAh  وستدعم الشحن من خلال منفذ "  MicroUSB" .



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن