شركة بيرفكت كورب تطور تقنية تحليل نوع الشعر بالذكاء الاصطناعي لتمكين الشركات من التوصية بأنظمة العناية المخصصة بالشعر لكل عميل

  • كشفت شركة بيرفكت كورب، الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز لحلول تكنولوجيا التجميل والأزياء، ومطوّر حلول تقنية "بيوتيفول إيه آي"، اليوم عن أحدث ابتكاراتها الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي الخاصة بالعناية بالشعر. تستخدم تقنية تحليل نوع الشعر بالذكاء الاصطناعي الجديدة من بيرفكت كورب أحدث حلول الذكاء الاصطناعي المتقدمة لتحديد نسيج الشعر وكثافته وأنماط تجعيده في لمح البصر. ويمكن لهذا الابتكار الفريد في قطاع تكنولوجيا التجميل التعرف على ما يصل إلى 10 أنماط وأشكال متميزة لتجعيدات الشعر، بدءًا من الشعر الأملس ووصولًا إلى الشعر شديد التموج. تساعد هذه الأداة المستخدمين على التعرف على نوع شعرهم الفريد من خلال تصنيفهم في أحد نطاقاته التسع. وستمهد هذه التقنية الطريق أمام شركات العناية بالشعر وتجار التجزئة للتعامل المستنير مع كل عميلٍ من خلال تقديم توصيات مخصصة لشراء منتجات العناية بالشعر.

     

    تحليل نوع الشعر بالذكاء الاصطناعي سيُحدث ثورةً هائلة في تجارب شراء منتجات العناية بالشعر

    ستساعد تقنية تحليل نوع الشعر بالذكاء الاصطناعي الفريدة من بيرفكت كورب شركات العناية بالشعر وتجار التجزئة على تقديم تجارب شراء محسنة ومخصصة. تحدد تقنية تحليل نوع الشعر بالذكاء الاصطناعي بدقة، من خلال فحص أقسام مختلفة من الشعر، 9 أنواع مختلفة من الشعر عبر 10 فئات من الشعر الأملس إلى المموج وصولًا إلى الشعر شديد التموج. ويمثل هذا الحل الرائد نقلة نوعية تمكن شركات العناية بالشعر من تقديم نتائج دقيقة ومتناسقة تمامًا مع توصيات مخصصة ومصممة خصيصًا لنوع شعر كل عميل. ومن المتوقع أن تحل تلك التقنية أكثر المشاكل التي تواجه مستهلكي منتجات العناية بالشعر من خلال تبسيط التفاعل بين الشركات المتخصصة في تقديم منتجات العناية بالشعر وعملائها، مع تعزيز ثقة المستهلكين بفضل التحديد الدقيق للخصائص الفريدة لشعر كل منهم.

     

    تقنية الذكاء الاصطناعي لتعزيز المبيعات وتفاعل العملاء في مجال العناية بالشعر

    سرعان ما أصبح التخصيص أمرًا جوهريًا في قطاع التجميل لإشراك المتسوقين وتقديم قيمة مستحقة. ويستفيد حل تحليل الشعر المدعوم بالذكاء الاصطناعي من تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحديد نوع الشعر لكل عميل، ليصبح بمقدور الشركات وتجار التجزئة تقديم نصائح مخصصة عبر نقاط اتصال متعددة، سواء عبر الإنترنت أو في المتجر. بمجرد إجراء المسح الضوئي باستخدام أي جهاز كاميرا، يمكن للمستهلك اكتشاف نوع شعره والحصول على توصيات مخصصة تلبي احتياجاته الخاصة للعناية بالشعر. وهذا بدوره يمنح المستهلكين ثقة أكبر لدى الشراء ويساعد شركات العناية بالشعر على زيادة المبيعات وتعزيز المشاركة الفاعلة للعملاء.

     

    تجارب الذكاء الاصطناعي التحويلية تُحدث طفرة هائلة في قطاع العناية بالشعر

    من جانبها، صرحت أليس تشانغ، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة بيرفكت كورب بقولها: "تكمن مهمتنا في بيرفكت كورب في حل مشاكل المستهلكين باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي المبتكرة. وتساعد تقنية تحليل نوع الشعر بالذكاء الاصطناعي المبتكرة على تخفيف أعباء عملية الشراء، وتمكين العملاء من اتخاذ قرارات واثقة ومستنيرة لدى اختيار منتجات العناية بالشعر. نحن متحمسون حقًا لتقديم هذا الحل المتطور للعناية بالشعر إلى السوق، فهو بالتأكيد سيعزز الرضا والولاء بفضل تخصيص الخيارات".

     

    للمزيد من المعلومات حول تقنية تحليل نوع الشعر بالذكاء الاصطناعي من شركة بيرفكت كورب، يمكنكم زيارة الموقع:

     https://www.perfectcorp.com/business/products/hair-type-analysis

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن