لدعم المتداولين: سي أف أي تُمكّن التداول أكثر فأكثر من خلال دمج منصة TradingView

  • كتب : امير طه

     

     

    أعلنت سي أف أي عن دمج منصتها مع منصة TradingView العالمية، ما يُعتبر خطوة كبيرة في مهمّة المجموعة لتزويد العملاء بمنصات تداول استثنائية وميزات مبتكرة.

     

    ويدمج هذا التعاون مجموعة منتجات سي أف أي الواسعة وشروطها التنافسية مع واجهة TradingView المتقدّمة ومجتمعها النشط، مما يخلق تآزرًا ديناميكيًا يهدف إلى تطوير تجربة التداول عبر الإنترنت.

     

    وتتميز منصة سي أف أي بتقديم مجموعة شاملة من أدوات التداول، إذ يمكن للمتداولين تداول أكثر من 4000 منتج مالي ضمن أسواقًا عالمية، بما في ذلك الفوركس والأسهم والمؤشرات والسلع وصناديق الاستثمار المتداولة وغيرها الكثير. وتُسهّل منصة سي أف أي لعملائها الوصول إلى منصة TradingView، سواء عبر الويب أو الأجهزة المحمولة، ما يوفر مرونة عالية في التداول. 

     

    ويستفيد المتداولون في سي أف أي من الأسعار التنافسية والفروقات السعرية المنخفضة التي تقدمها المنصة عبر TradingView، مما يضمن تجربة تداول فعّالة واقتصادية تدعم المتداولين في مسيرتهم الاستثمارية.

     

    وبالتكامل مع عروض سي أف أي الاستثنائية، توفر TradingView مجموعة من الميزات القوية التي تعزز من فعالية التداول للعملاء، حيث يتاح لهم الانضمام إلى مجتمع يضم أكثر من 50 مليون متداول يشاركونهم ذات الأفكار، مما يسمح بتبادل رؤى التداول بنقرة زر واحدة . وتتضمن المنصة ميزة تنافسية بارزة، وهي وجود  أكثر من 400 مؤشر فني تُمكّن المستخدمين من اكتشاف وتحليل اتجاهات السوق بدقة.

     

    ويتاح للمتداولين رؤية الأسواق بشكل أفضل من خلال رسوم بيانية تفاعلية للغاية ومتوافقة مع الأجهزة المحمولة، مدفوعة بأكثر من 90 أداة رسم مبتكرة. ويقدّم دمج CFI x TradingView عالمًا من الفرص للحصول على تجربة تداول سلسة ومتقدمة لكل من المتداولين المبتدئين والمتقدمين.

     

    وأعرب هشام منصور، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لمجموعة سي أف أي المالية، عن سعادته بهذا التعاون، قائلاً: "يُقدّم دمج منصة سي أف أي ضمن TradingView أفضل الميزات للمتداولين، حيث يجمع بين مجموعة منتجات سي أف أي المتنوعة وشروطها التنافسية ومنصة TradingView الحائزة على جوائز ومجتمعها النشط. وتُعد TradingView واحدة من أكثر المنصات شيوعًا على مستوى العالم، ونحن فخورون للغاية بمنح عملائنا إمكانية الوصول المباشر إلى المنصة وتطوير تداولهم أكثر."

     

    من جهته قال روان خسان، نائب رئيس TradingView، تعزيز التعاون المتبادل بين المنتجات كان دومًا ركيزة أساسية في استراتيجيتنا. والاندماج مع شركة سي أف أي يعزز هذه الرؤية بفضل خبرتها الواسعة في مجال عمليات التداول، حيث تعد الشركة من الرواد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويسرنا أن نعلن عن تكامل الواجهة الخلفية للتداول الخاصة بشركة سي أف أي مع واجهة الرسوم البيانية الأمامية الخاصة بنا، مما يفتح آفاقًا جديدة للمستخدمين للاستفادة القصوى من هذه الشراكة."

    ومن خلال الدمج مع منصة TradingView الحائزة على جوائز، تعمل سي أف أي على توسيع مجموعتها من منصات التداول المتقدمة، مما يوفر لعملائها حول العالم ميزة تنافسية أخرى. وباعتبارها شركة رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تعتبر سي أف أي أول وسيط محلي في المنطقة يقدم هذه المنصة المبتكرة، مما يؤكد من جديد التزامها بتمكين العملاء بأحدث التقنيات وتقديم تجارب تداول استثنائية.

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن