تسعى منصة 4Sale أكبر منصة إعلانات مبوبة عبر الإنترنت في الكويت تعيين رئيس تنفيذي جديد للتسويق

  •  - تعيين فضيلة البدري صاحبة الخبرات المستفيضة، وذلك عقب نجاحها في قيادة حملات للتسويق وإدارة العلامة التجارية لصالح شركة بنوك مصر وشركة فودافون مصر

     

    كتب : امير طه 

     

    يسر منصة 4Sale، أكبر منصة إعلانات مبوبة عبر الإنترنت في الكويت، أن تُعلِن عن تعيين مُتخصِّصة التسويق الرائدة، فضيلة البدري، باعتبارها الرئيس التنفيذي الجديد للتسويق.

     

    التحقت فضيلة بالعمل لدى منصة 4Sale قادمةً من شركة البنوك المصرية [EBC]؛ حيث عُنيت بالمسؤولية عن الاتصالات التسويقية لتطبيق "إنستاباي" باعتباره أول تطبيق للدفع الفوري في مصر، وهي تجلب معها خبرات عملية تزيد على أربعة عشر عامًا في مجال التسويق الاستراتيجي والتموضع الذهني للعلامة التجارية والتسويق الرقمي والاتصالات التسويقية المتكاملة، الأمر الذي يجعل منها إضافة تُسهِم في تحقيق نمو في كافة الأسواق التي عملت فيها. وقد تولَّت  فضيلة قبيل عملها لدى شركة البنوك المصرية قيادة حملات تسويقية بارزة لصالح شركة فودافون مصر، والتي ضمَّت بعض النجوم مثل نجم نادي ليفربول محمد صلاح والمغني والممثل المصري عمرو دياب، كما عملت على إطلاق أول حملات اتصالات تسويقية مجزأة لشركة فودافون مصر.

     

    وسيُعهَد إلى فضيلة في منصبها الجديد بتعزيز مكانة منصة 4Sale الرائدة في السوق الكويتية، وسيكون ذلك عن طريق تنفيذ حملات استراتيجية بهدف إثراء الوعي بالعلامة التجارية وتعزيز التموضع الذهني للعلامة التجارية لمنصة الإعلانات المبوبة فضلًا عن النهوض بمستوى مشاركة العملاء. كما ستعمل فضيلة على توجيه منصة  4Saleيتعلق بدمج أحدث التقنيات والمنهجيات التسويقية للدفع باتجاه تحقيق النجاح، وذلك من خلال إرساء ثقافة الإبداع والتعاون.

     

    من جهته قال  طارق صقر، المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصىة 4Sale :"تُمثِّل فضيلة إضافة عظيمة إلى فريق منصة 4Sale، ونحن متحمسون لرؤية جهودنا التسويقية تؤتي ثمارها تحت قيادتها. ولقد كان 2024 عامًا ديناميكيًّا حتى الآن بالنسبة لمنصة 4Sale، تزامنًا مع سعينا ال لمواصلة ترسيخ مكانتنا كأكبر منصة رائدة في سوق الإعلانات المبوبة عبر الإنترنت بدولة الكويت. ونحن نتوقع أن يكون تكليف فضيلة برئاسة وظيفة التسويق لدينا سيفضي إلى تعزيز وتيرة نمونا وترسيخ تواجدنا بالسوق".

     

    وأضافت  فضيلة البدري، الرئيس التنفيذي للتسويق بمنصة 4Sale قائلةً:

    "يسعدني الانضمام إلى منصة 4Sale، ولا يسعني الانتظار لبدء العمل بقوة؛ إذ إن منصة 4Sale تشتهر بكونها علامة تجارية عملاقة وتحظى بالاعتماد والموثوقية في الكويت، وإنه لمن دواعي الفخر والاعتزاز أن أتولى قيادة الفريق المسؤول عن سرد قصتها وأن تتاح أمامي الفرصة  لتعزيز نجاحها".

     

    سبق أن أعلنت منصة 4Sale في شهر مايو عن تعيين رئيس تنفيذي جديد للعمليات بدولة الكويت – وهو محمد صلاح خزام. الذي يتمتع بخبرات مستفيضة تربو على 30 عامًا في مجال المبيعات والتسويق اكتسبها من التعامل مع كبرى العلامات التجارية بدولة الكويت؛ مثل فورد وميتسوبيشي. وتعكس تلك التعيينات الجديدة تفاني منصة 4Sale وإصرارها على ترسيخ مكانتها الرائدة بالسوق الكويتية.

     

    وقد حققت المنصة إيرادات غير مسبوقة خلال العام الماضي 2023 فضلًا عن تزايد نشاطها عبر جميع الفئات الـبالغ عددها 197 فئة. كما برز قطاع الأعمال الاستهلاكية لديها باعتباره قطاعًا ذا أداءٍ بارز ومتميز؛ حيث شهدت المنصة نموًّا بنسبة 11٪ في الإيرادات على مدار العام.

     

    وستركز منصة 4Sale جهودها على تعزيز بنيتها الأساسية الرقمية خلال الأشهر الستة المقبلة بهدف دفع عجلة النمو. ويتمثل هدف المنصة في الوصول إلى مليوني مستخدم نشط شهريًّا بحلول عام 2025، وهو ما يُمثِّل 2/5 من تعداد سكان دولة الكويت البالغ خمسة ملايين نسمة.

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن