أحمد ناصف : مليار جنيه.. رواتب ساهمت «دوباي» في توريدها للعملاء خلال 2024

  •  

                      -ناصف : دراسة ربط كروت " دوباى " مع تطبيق " انستاباي "     

     - 330 % معدل نمو العملاء خلال عام ونقدم خدماتنا إلى 1000 شركة لمعدل نمو 145 %         

        - نستهدف جميع فئات مؤسسات الاعمال فى كافة القطاعات الاقتصادية والخدمية  

     

     

    كتب : محمد الخولي 

     

    اكد أحمد ناصف، الرئيس التنفيذي للعمليات التشغيلية والمدير العام لشركة دوباى "  dopay" ، المتخصصة فى مجال المدفوعات الرقمية للمرتبات ، أن الشركة ساهمت في تقديم رواتب العملاء بنحو مليار جنيه من خلال الشركات المتعاقدين معها خلال 12 شهرا من سبتمبر 2023 إلى سبتمبر 2024، موضحا أن الشركة حققت نموا بحجم أعمالها بنحو 323% خلال الفترة ومستهدفين نفس النسبة خلال العام المقبل.

     

    أوضح خلال فاعليات  المؤتمر الصحفي ، الذى عقدته الشركة اليوم ، أن الشركة تعمل على دراسة إضافة ميزة المكافآت على كرت "دوباي" من خلال النقاط أو الـ "كاش باك" خلال العام المقبل، قائلا إنه مع الربع الأول من 2025 سيتاح ربط الكرت بتطبيق "انستا باي".

     

    اشار أن شركته تستهدف التوسع خارجيا بنهاية 2025 بعد دراسة الفرص الأفضل في دول الشرق الأوسط.

     

    قال ناصف إن عدد الشركات المتعاقدين معها ارتفع بزيادة 143% خلال عام واحد من سبتمبر 2023 إلى سبتمبر 2024 لتسجل نحو ألف شركة حاليا، موضحا أن عدد الأفراد قفز بنحو 332% خلال الفترة ذاتها.

     

    أوضح الرئيس التنفيذي ل " دوباي " أن الشركة متعاقدة مع أكثر من 1000 شركة خلال الفترة الحالية أبرزهم القطاعات الأمنية وقطاع الزراعة سواء جمعيات زراعية أو بنوك متخصصة في القطاع الزراعي.

     

    أضاف منصة "دوباي" تعمل على ربط كرت المدفوعات بكافة ماكينات الصرف الآلي دون رسوم على أول 5 معاملات في الشهر من أي ماكينة تابعة لكافة البنوك المصرفية تسهيلا على العميل أيا كان مكانه.

     

    أوضح ناصف أن استلام الكرت مجانا ولا توجد رسوم عليه أثناء استخدامه ويصل للعميل في مكان إقامته بمحافظات الجمهورية، مضيفا أن خاصية الأمان على الكرت تخضع لرقابة البنك الشريك وكذلك "دوباي" بعد اختيار الشركة المستهدف التعاقد معها والاطلاع على كافة أوراقها والتأكد من صحة كافة البيانات والسجل التجاري وغيره.

     

    تابع أن "دوباي" تستهدف كافة شركات القطاع الخاص أيا كان عدد موظفيها دون الربط بحد أدنى أو أقصى، موضحا أن الراتب يصل على كرت المدفوعات حتى في أيام العطلات الرسمية أو الإجازات تسهيلا على كافة الأطراف.

     

    استكمل المدير التنفيذي ل" دوباي " أنه فور التعاقد مع الشركة يصل كرت مدفوعات "دوباي" في خلال أسبوعين، مشيرا إلى أن شركته تقدم الخدمات لكافة العمالة سواء موسمية أو ذو الدوام الجزئي أو الكامل.

     

    اكد الشركة تقدم كرت مدفوعات للعملاء للحصول على رواتبهم من خلال التعاقد مع شركاتهم مجانا دون أي رسوم، موضحا أن الرسوم على الكرت في حالة ضياعه واستخراج البديل.

     

    أشار إلى خدمة "اقبض بدري" التي توفرها منصة "دوباي" حرصا على سداد الالتزامات للعملاء مبكرا قبل الوقوع في فخ فائدة التأخير.

     

    أوضح احمد ناصف أن العميل يمكن له الحصول على جزء من راتبه خلال الشهر قبل موعد القبض شهريا بعد التنسيق مع الشركات المتعاقدين معها.

     

    تابع المدير التنفيذي للشركة، أنه باعتبار الحساب البنكي شيء أساسي في بناء المستقبل، حرصت "دوباي" على تقديم الخدمات الرقمية للعملاء لدعم الشمول المالي.

     

    اعتبر أن هناك طريقتين لتحقيق هذا الهدف أولهم الذهاب للعميل لإقناعه بفتح الحساب البنكي للحصول على كرت "دوباي" للرواتب والمدفوعات.

     

    أشار إلى أن "دوباي" تحرص على تفادي أي صعوبات في إقناع العملاء على فتح حساب خاصة الفئة التي اعتادت على دفع التزاماتها بطريقة الكاش.

     

    أضاف "ناصف" أن "دوباي" تستهدف الشركات الراغبة في دفع رواتب الموظفين بطريقة أكثر أمانا عن طريق كروت المدفوعات التي تقدمها مؤسسة "دوباي" تخفيفا على أعباء الشركات المالية.

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن