المدير الاقليمي ل" زوهو " : 3 الاف عميل فى مصر يستخدمون 45 تطبيقا ضمن 50 مليون مستخدم عالميا 

  • برنامج "زوهو  كريتور" يساعد الأعمال على إنشاء تطبيقات مخصصة، ويتوفر إصدار  له أيضاً على الموقع 

     

     

    .اجرى الحوار : خالد حسن 

    اعده للنشر : نهله مقلد

     

    اكد علي شبدار ، المدير الإقليمي لدى زوهو " Zoho " في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ردا على سؤال " عالم رقمى " ان الشركة نجحت حتي الان فى تطوير اكثر من 45 تطبيقا فى مختلف المجالات التي تحتاح اليها مؤسسات الاعمال "  المبيعات ،التسويق ،  الخسابات ، التخزين ، الادارة وادارة علاقات العملاء " وهناك اكثر من 50 مليون مستخدم  يعتمدون على تطبيقاتنا المختلف حيث يبلغ متوسط استخدام اى مؤسسة لنحو 18تطبيقا فى المتوسطة لميكنة اعمالها ومواكبة عملية التحول الرقمي .

     

    وردا عل سؤال " عالم رقميعن تواجد الشركة رسميا فى السوق المصري قال حتى الان لم نقرر فتح مكتب لنا ولكن نتواجد بقوة من خلال شركائنا لخدمة السوق المصرى منذ عام 2017 ونحن لدينا حاليا اكثر من3 الاف عميل من مؤسسات الاعمال فى مختلف القطاعات .

    وفيما يتعلق برؤية الشركة لتوفير تطبيقاتها لمختلف انواع المؤسسات قال ان احد اهم المزاياوالتى نحرص عليهاةهو قدرة حلولنا على المرونة الفائقه وفقا للحتياجات مؤسسات الاعمال بداية من مؤسسة متناهية الصغر ، 5  موظفين ، وصولا الى المؤسسات الضخمة التى متلك مئات الالاف من الموظفيين .

     

    وبالنسبة للمزايا التى يتيحها  برنامج تطوير التطبيقات ذات الاستخدام المنخفض للرموز  الخاص بها "زوهو كريتور" (Zoho Creator)، قال علي شبدار انه يمكن لأي شركة تأمين وصول جميع الأقسام لديها للتكنولوجيا، وبالتالي تمكينها من تلبية احتياجات الأعمال الاستراتيجية واليومية. إذ لم تعد فرق العمل بحاجة للاعتماد على قسم تكنولوجيا المعلومات لديها عند نشوء أي احتياج متعلق بتطبيقات. وبالمقابل، يصبح قسم تكنولوجيا المعلومات بدوره متفرغاً للتركيز على قضايا المهام الحرجة

     

    اضاف هذا من شأنه أن يمكّن الأعمال من تقليص تكلفة تكنولوجيا المعلومات. وفي حين تلغي النسخة العربية لبرنامج زوهو كريتور الحاجز اللغوي، فإن توفر الإصدار على الموقع يسهم أيضاً في إلغاء أي عوائق تكنولوجية قد تواجه الشركات المصرية والقطاع العام عند تبنيهم لهذه التكنولوجيا التي ستحدث تحولاً رقمياً". 

     

    اوضح شبدار وفقا ل"جارتنر"، فإن تطوير التطبيقات ذات الرمز المنخفض سيستحوذ على أكثر من 65 % من نشاط تطوير التطبيقات بحلول العام 2024

     

    اكد المدير الاقليمي ل " ZoHo " مع واجهة السحب والإفلات البسيطة، سيتمكن حتى المدراء الذين يفتقرون للمعرفة في مجال البرمجة، من إنشاء تطبيقات مخصصة لتبسيط سير أعمالهم. فعلى سبيل المثال، يمكن لمدير موارد بشرية إنشاء تطبيق لتتبع طلبات الموظفين أو يمكن لمدير تسويق إنشاء تطبيق لتتبع التسجيلات الخاصة بالأحداث أو حتى استخدام حقول بيانات مدعومة بالذكاء الاصطناعي يمكنها تحديد عدد الأشخاص المسجلين الذين سيحضرون بالفعل الحدث.

     

    اضاف من ناحية أخرى، يمكن للمبرمجين المتمرسين إضافة رمزهم المخصص لإنشاء مزيد من التطبيقات المعقدة. وتتوفر التطبيقات التي يتم إنشائها في "زوهو كريتور" على الأجهزة المحمولة من دون أي عناء إضافي. كما يمكن أيضاً عمل التسمية البيضاء للتطبيقات ووضعها في "آب ستور" أو "بلاي ستور"، مما يعزز من كفاءة عملية إنشاء ونشر التطبيقات

     

    الأسعار  والتوافرية  

    وفيماةيتعلق باهتمام الشركة باتحاة برنامج "زوهو كريتور" قال انه متوفر في الحال بخطط سداد مختلفة. تبدأ خطط السداد من 10 دولارات عن كل شهر لكل مستخدم.  

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن