شراكة بين إبسون و"بريتيش ممز" لمساعدة الأمهات على الاستعداد لموسم العودة للمدارس .. ضمن جهود رعايةً للأطفال ودعمًا لأولياء الأمور

  •  

    -        إقامة فعالية "باك تو سكول بلاي دايت" Back to School Playdate في لتعريف الأمهات بأهمية المواد التعليمية المطبوعة والورقية ومنافعها

     

    -         طابعات EcoTank المنزلية من "إبسون" تأتي بإمداد من الورق والحبر يكفي لثلاث سنوات، وبخصومات تصل إلى 35%،

     

     

    كتب : شا حسين

     

    أبرمت شركة "إبسون"، التكنولوجية العالمية، شراكة مع جمعية الأمهات البريطانيات (بريتيش ممز)، دعمًا لفعالية "باك تو سكول بلاي ديت" Back to School Playdate التي أقامتها الجمعية اليوم بمناسبة موسم العودة إلى المدارس، وذلك في ملاعب "ريدي ست غو" بمنطقة القوز في دبي.

     

    وجمع الحدث أعضاء جمعية الأمهات البريطانيات وأطفالهن والضيوف لقضاء صباح مليء بالمرح والتعلم والمعرفة، بهدف مساعدة الجميع على الاستعداد لموسم العودة للمدارس، المتسم عادة بالتحديات.

     

    وقدمت "إبسون" خلال الفعالية عروضًا توضيحية حول طابعاتها EcoTank الخالية من الخراطيش، والتي تتميز بخزانات حبر قابلة لإعادة التعبئة، ما يجعلها أدوات مساعدة موثوقًا بها تتسم بكونها رفيقة بالبيئة وذات تكلفة معقولة، ما من شأنه دعم الأطفال وأولياء الأمور في تنفيذ الواجبات المدرسية والمشاريع وتلبية جميع احتياجات الطباعة المدرسية.

     

    من جهته أشار فرانك أوليفيرا، مدير مبيعات المستهلكين في "إبسون" الشرق الأوسط، إلى موسم العودة إلى المدرسة بوصفه موسمًا مثيرًا لاهتمام الأطفال وأولياء الأمور، بجانب كونه مناسبة يتطلب الاستعداد لها بذل الكثير من الوقت والجهد. وقال: "نفخر في "إبسون" بدعم جمعية الأمهات البريطانيات في إنجاح برنامج فعالية "باك تو سكول بلاي دايت"، ومساعدة أولياء الأمور على تنمية مواهب أطفالهم والاستعداد معهم لعام دراسي ملؤه النجاح".

     

    وتعرّف الآباء والأمهات الحاضرون في الحدث على المنافع التي تتميز بها طابعة EcoTank المنزلية من "إبسون"، والعرض الترويجي الخاص الذي يحظى فيه الأطفال، عند شراء الطابعة، بإمكانية المشاركة في أربعة أنشطة لامنهجية تقام بعد المدرسة، حضوريًا وعبر الإنترنت، في أكثر من 100 موقع بأنحاء المنطقة، وتشمل كرة القدم والتنس والرسم واللغة العربية والرقص.

     

    من ناحيتها، أعربت لورين سافيل، مديرة جمعية "بريتيش ممز"، عن سرورها بمشاركة "إبسون" في فعالية "باك تو سكول بلاي دايت"، موضحة أن الشركة "كانت من أبرز الشركات التي ساهمت في استعداد الأمهات والأطفال للعودة إلى المدرسة هذا العام من خلال العروض والورش وجلسات الحوار الترفيهية التي أقمناها".

     

    وأبرمت "إبسون" شراكة مع عدد من الجهات الرياضية والمسؤولة عن تنظيم الأنشطة والفعاليات، مثل "جيمنيشن" و"كوبرا فيتنس" و"إليت سبورتس" و"مامالو" و"أوشن كيدز" و"بيانو أكاديمي"، لتقديم أنشطة لامنهجية مجانية مع كل عملية شراء لطابعات EcoTank. ويمكن للأطفال، بحد أعلى، المشاركة في أربعة من الأنشطة اللامنهجية التي تقام في مواقع مختلفة بجميع أنحاء دولة الإمارات.

     

    تُطبق الشروط والأحكام، العرض متوفر لغاية 30 سبتمبر أو حتى نفاذ الكمية.

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن